10 دقائق فقط تأكل أحلى بيتزا سر طريقة عمل بيتزا سريعة بدون دقيق وخميرة في منزلك

10 دقائق فقط تأكل أحلى بيتزا سر طريقة عمل بيتزا سريعة بدون دقيق وخميرة في منزلك

البيتزا من الأكلات التي يعشقها الأطفال والكبار، نقوم بشرائها من محلات البيتزا الشهيرة، وأغلب السيدات لا تستطيع عملها في المنزل لأنها تفشل منها دائماً، فشروط البيتزا الناجحة أن تكون طرية وهشة ، فعندما تقوم  ربة المنزل بعملها في المنزل، تكون ناشفة وطعمها مختلف عن بيتزا المحلات، وهذه البيتزا خفيفة وصحية ومناسبة  للدايت، لأنها خالية من من الدقيق والمواد الدهنية الدسمة وكل مكوناتها خفيفة وبسيطة ومناسبة لمرضى السكري.

10 دقائق فقط تأكل أحلى بيتزا سر طريقة عمل بيتزا سريعة بدون دقيق وخميرة في منزلك

مكونات عمل البيتزا السريعة في 10 دقائق

وسوف نقدم لكي طريقة عمل بيتزا سهلة وبسيطة، بمكونات موجودة في منزلك ومتوفرة ولا تحتاج لدقيق وعجن لتخمير العجين الذي يفشل في أغلب الأوقات، بيتزا تعديها لأطفالك في عشر دقائق، بدون تعب وقلق من الفشل، سوف يحبها أطفالك ومن الممكن أن تعديها لهم في لانش بوكس المدرسة، أفضل وأحلى من السندوتشات التي يملون منها أطفالك.

طريقة صنع أشهي بيتزا إيطالي

  1. 3 بيضات
  2. ملعقتين خل أبيض
  3. 200 جرام من طحينة سمسم
  4. 200 جرام جبنة قريش أو جبنة أخرى مفضلة
  5. ملعقة بكينج بودر

مكونات تزيين البيتزا

  1. فلفل ألوان
  2. زيتون شرائح
  3. بسطرمة
  4. جبنة موتزاريلا
  5. ملعقتين من الصلصة

طريقة التحضير

  • في إناء نضع البيض  وملعقتين الخل و طحينة السمسم والبكينج بودر وجبن القريش ويتم خفقهم جيداً، وفي صينية يتم دهنها ملعقة زيت زيتون ونضع الخليط ، ويتم وضعها في الفرن على شبكة الفرن لمدة 10 دقائق.
  • ثم نخرج الصينية ويتم دهنها بمعلقتين من الصلصة ونضع الزيتون الشرائح، وحلقات الفلفل الألوان والبسطرمة ونضع الجبنة الموتزاريلا.

maxresdefault 1 73 1 1

  • نضع الصينية في الفرن مرة أخرى، ونفتح شواية الفرن لمدة دقيقتين حتى الجبن الموتزاريلا تمتزج مع المكونات وتحدث مط للبيتزا المشهورة بها، وهي الإضافة الهامة التي يفضلها الجميع.