كيفية التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1445

كيفية التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1445

من اكثر ما يتم البحث عنه خلال الفترة الاخيرة من قبل أعداد كبيرة من المواطنين هو طريقة التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، حيث قد تم الإعلان من قبل وزارة الحج والعمرة عن جميع التفاصيل التي يجب إتباعها للتسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل، حيث قد تمت إتاحة لتقديم طلب المشاركة في مسار الحج، قم بملء جميع المعلومات المطلوبة بدقة وصحة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمسار.

كيفية التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1445

تفاصيل التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل

لإكمال عملية التقديم في المسار الإلكتروني، يجب تقديم المعلومات المطلوبة مثل الاسم الكامل، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، والعنوان، كما يجب إرفاق صورة شخصية ونسخة من جواز السفر وشهادة الحج الصادرة من الجهات المختصة، ويمكنك الاطلاع على التفاصيل الخاصة بكل رحلة بسهولة عبر المسار الإلكتروني وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك واختر الرحلة المراد معرفة تفاصيلها، وستظهر لك جميع المعلومات المتعلقة بها، ويمكنك الآن تصفح جدول الرحلات والمسارات المتاحة عبر المسار الإلكتروني، وذلك للحصول على معلومات حول التوقيت والوجهات المحددة وعدد الأماكن المتاحة.

يجب بعد استكمال عملية التقديم في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، ستحتاج إلى استلام تأكيد الحجز والموافقة. يجب عليك مراجعة المسار الإلكتروني للاطلاع على تأكيد الحجز والتأكد من الموافقة على طلبك.

خطوات التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل

للتسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل يجب الدخول إلى الموقع الالكتروني المُعلن وكتابة جميع البيانات المطلوبة منك في الخانات المحددة، ولذلك قم بالخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي وهو “المسار الإلكتروني للحج“.
  • بعد الدخول إلى الموقع انقر على “تسجيل جديد”.
  • أدخل المعلومات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية وتفاصيل التواصل.
  • قم يرفق المستندات المطلوبة مثل صورة من جواز السفر والشهادة الصحية.
  • انتظر تأكيد التسجيل واستعد لرحلتك الحجية.