احتفالا بشم النسيم.. قائمة أسعار الرنجة والفسيخ اليوم فى الأسواق المصرية 

احتفالا بشم النسيم.. قائمة أسعار الرنجة والفسيخ اليوم فى الأسواق المصرية 

الساعات الماضية شهدت تساؤلات كثيرة من جانب المواطنين في مصر عن قائمة أسعار الفسيخ والرنجة في شم النسيم لعام 2024، وهذا في ظل فرحة كبيرة من جانب المصريين في الشوارع الذين يرغبون في الاحتفال بعيد الربيع الذي يأتي يوم في كل عام، ويحرصون على الخروج فيه إلى الأماكن المفتوحة والمتنزهات والحدائق، ويأكلون العديد من الأصناف أهمها الرنجة والفسيخ والسردين والبيض، وسوف نوضح في هذا المقال متوسط أسعار الرنجة والفسيخ في السوق المصري لكي يكون المواطن على دراية أثناء الشراء.

احتفالا بشم النسيم.. قائمة أسعار الرنجة والفسيخ اليوم فى الأسواق المصرية 

سعر الفسيخ اليوم في السوق المصرية

شهد متوسط سعر كيلو الفسيخ اليوم في الأسواق المصرية الملح الخفيف ما بين 450 جنيه إلى 500 جنيه، بينما الفسيخ الملح الوسط يتراوح سعر الكيلو منه ما بين 400 جنيه إلى 500 جنيه، في حين أن كيلو الفسيخ المخلي يبلغ سعره حوالي 475 جنيه.

سعر الرنجة فى منافذ وزارة الزراعة المصرية

سعر كيلو الفسيخ اليوم
قائمة اسعار الفسيخ والرنجه اليوم بجميع المحلات

كذلك وصل سعر كيلو الرنجة فى منافذ وزارة الزراعة المعروفة في مصر اليوم الأحد الموافق الخامس من مايو لعام 2024 إلى 120 جنيه.

موعد إجازة شم النسيم 2024

أعلنت الحكومة المصرية عن الإجازة الخاصة بالموظفين في القطاعين الخاص والعام في مصر بمناسبة شم النسيم 2024، حيث تم الإعلان أن الإجازة سوف تكون يوم غد الإثنين الموافق السادس من شهر مايو لعام 2024، وفقا لما تم الإعلان عنه من جانب الدكتور “مصطفي مدبولي” رئيس مجلس الوزراء.

كما أعلن الدكتور مدبولي أيضا في وقت سابق أن إجازة عيد العمال الموافق الأربعاء الأول من مايو تم ترحيلها إلى اليوم الأحد الخامس من مايو لتكون الإجازة يومين متتاليين وهما الأحد والاثنين، ويتم العودة إلى العمل في القطاعات الخاصة بالدولة يوم الثلاثاء السابع من مايو 2024 لاستكمال الموظفين مهام عملهم.