خبر مفرح لجميع المستفيدين .. تقديم موعد صرف حساب المواطن الدفعة 78

خبر مفرح لجميع المستفيدين .. تقديم موعد صرف حساب المواطن الدفعة 78
تقديم موعد صرف حساب المواطن

مع بدء كل شهر ميلادي يبدأ مستفيدي حساب المواطن في البحث عن موعد صرف الدفعة الجديدة وقد قد أعلنت الوزارة عن موعد ثابت شهريًا للصرف وهو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ولكن ذلك الشهر قد حدث ظرف استثنائي  وقد تم تبكير الموعد ومن خلال موضوعنا اليوم سنقدم إليكم موعد صرف حساب المواطن الدفعة 78 لشهر مايو 2024.

خبر مفرح لجميع المستفيدين .. تقديم موعد صرف حساب المواطن الدفعة 78
تقديم موعد صرف حساب المواطن

تقديم موعد صرف حساب المواطن الدفعة 78

يبحث كافة مستفيدي حساب المواطن مع كل بداية شهر ميلادي عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 78 شهر مايو وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتيمة الاجتماعية عن موعد ثابت شهريًا صرف الدفعة على أن يكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ولكن هذه الدفعة دفعة 78 لن يتم الصرف في ذلك اليوم لأنه يصادف إجازة رسمية وهي يوم الجمعة لذلك تم تقديم الموعد ليتم الصرف في يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024 الموافق الأول من ذو القعدة وفور بدء الصرف سنخبركم على الفور.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن صدور نتائج أهلية حساب المواطن الخاصة بالدفعة 78 لشهر مايو 2024 ويمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن الأهلية للتعرف على إذ كنت محق للحصول على الدعم أم لا من خلال اتباع الطريقة التالية:

  1. في البداية يتم التوجه إلى الصفحة الخاصة ببرنامج حساب المواطن.
  2. بعد ذلك يتم التوجه إلى الصفحة الرئيسية ويتم اختيار أيقونة الاستعلام عن أهلية.
  3. يتم النقر على زر الاستعلام عن نتائج الأهلية.
  4. بعد ذلك يتم إدخال رمز التحقق الظاهر أمامكم مع رقم الهوية الوطنية.
  5. يتم النقر على استعلام لتظهر النتيجة وفي حالة ظهور عدم مؤهل يمكنكم بكل سهولة تقديم طلب اعتراض من خلال التوجه للصفحة الخاصة بالبرنامج والتعرف على الأسباب وحل المشكلة.