3 طرق لتطويل وتكثيف الرموش باستخدام الزيوت الطبيعية

3 طرق لتطويل وتكثيف الرموش باستخدام الزيوت الطبيعية
طرق تطويل الرموش

كثير من النساء يبحثن عن طرق تطويل الرموش أو تكثيفها، وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية أو الطرق التي تعتمد في مكوناتها على مواد طبيعية، دون وجود لأي مواد كيماوية قد يكون ضررها بالغ فيما بعد، وحتى يمكنك الحصول على رموش كثيفة، ينصح دائماً خبراء التجميل بالعديد من المكونات الطبيعية التي من شأنها زيادة طول الرموش خلال وقت قياسي قصير.

3 طرق لتطويل وتكثيف الرموش باستخدام الزيوت الطبيعية
طرق تطويل الرموش

طرق تطويل الرموش طبيعياً

على الرغم من وجود العديد من منتجات العناية التجارية، لكن البعض من النساء يفضلن استخدام الطرق الطبيعية، وهو ما سيتم استعراضه خلال السطور التالية:

زيت الخروع لتطويل الرموش

زيت الخروع من أهم الزيوت الطبيعية التي لها العديد من القدرات للحفاظ على صحة الشعر بشكل عام، وشعر الحاجب والرموش بشكل خاص، كما أنه من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه، ولتكثيف رموشك ما عليك سوى وضع القليل من قطرات زيت جوز الهند وزيت الخروع، وباستخدام قطعة قطن يتم وضعها على الرموش قبل النوم، ثم غسل الرموش في الصباح.

زيت الزيتون لتكثيف الرموش وتطويلها

أحد الزيوت الشهيرة التي يتم استخدامها في العديد من علاجات الشعر والبشرة على حد سواء، وغالباً لا يخلو منزل من زيت الزيتون، ولـ الحصول على رموش طويلة وكثيفة، فقط ما عليك سوى استخدام قطعة قطنية ودهن الرموش بها، وللحصول على أفضل النتائج قومي بتكرار الوصفة بين الحين والآخر.

زيت جوز الهند لزيادة طول الرموش

كذلك زيت جوز الهند من الزيوت الغنية عن التعريف، ومعروف عنه فوائده المذهلة للشعر، لأنه عني بالعناصر والفيتامينات الضرورية لصحة الشعر بشكل عام، وبنفس الطرق السابقة، يمكن استخدام زيت جوز الهند على الرموش عبر قطعة قطنية، ودهن منطقة الرموش بها.

بالطبع التغذية السليمة أساس حماية الشعر والبشرة من العديد من المشاكل الصحية، لهذا ينصح باتباع نظام غذائي جيد، مع ضرورة شرب كميات مناسبة من المياه، خاصةً خلال فترات الصيف، وذلك لتعويض الجسم المياه التي يفقدها، وترطيبه بشكل سليم.