كيفية تطويل الرموش بمكونات طبيعية دون استخدام الاكستنشن الضار للرموش على المدى البعيد

كيفية تطويل الرموش بمكونات طبيعية دون استخدام الاكستنشن الضار للرموش على المدى البعيد
طريقة تطويل الرموش

تعتبر الرموش الطويلة والكثيفة من الأشياء الأساسية للجمال التي تعطي مظهراً ساحراً خاصاً على شكل العينين، وعلى الرغم من أن الكثير يلجأ إلى الرموش الاصطناعية ومستحضرات التجميل لتحقيق تلك الشكل، إلا أن هناك طرق طبيعية يمكنك الإعتماد عليها لتطويل الرموش وتعزيز جمالها بصورة طبيعية وآمنة، لذلك من خلال هذا المقال، سنقدم لكم مجموعة من مميزة من النصائح والوصفات الطبيعية التي يمكن استعمالها للحصول على رموش طويلة وجذابة وجميلة بدون الحاجة إلى المواد الكيميائية القاسية، ومن بين هذه النصائح الهامة التي ترتبط بالعناية اليومية بالرموش وطريقة الحفاظ عليها من التلف والتساقط، اليكم طريقة تحويل الرموش.

كيفية تطويل الرموش بمكونات طبيعية دون استخدام الاكستنشن الضار للرموش على المدى البعيد
طريقة تطويل الرموش

طريقة تطويل الرموش

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن استعمالها لتطويل الرموش بصورة طبيعية وآمنة، وفيما يلي مجموعة من النصائح والوصفات التي يمكن تجربتها:

زيت الخروع

زيت الخروع هو واحد من أهم وأكثر الزيوت شهرة بفضل فوائده التى تعمل على تقوية الرموش وتطويلها، لذلك قومي بإضافة قطرات بسيطة من زيت الخروع على فرشاة معقمة الرموش، ثم قومي بمسح الرموش بها بلطف قبل النوم، ومن الأفضل أن تقومي بتكرار هذا الإجراء كل يوم لمدة أسابيع، وقد تلاحظين الفرق.

زيت جوز الهند

زيت الخروع مشهور جداً و معروف بفوائده الكثيرة للشعر والرموش، لذلك قومي بوضع بعض قطرات من زيت جوز الهند على قماشة قطنية وقومي بمسح رموشك بها بلطف قبل النوم، بعد ذلك اتركي الزيت فوق رموشك طوال الليل ثم اغسليه في الصباح.

زيت اللوز

يعد زيت اللوز مناسب ومميز للعمل على تقوية الرموش وتطويلها، ومن ثم قومي بوضع قطرات من زيت اللوز على أطراف أصابعك ثم دلكي بها رموشك بلطف، ومن ثم كرري تلك الإجراء كل يوم للحصول على تلك النتائج المنتظرة.

نصائح هامة للحفاظ على الرموش من التساقط

  • ابتعد عن استخدام المنظفات القوية أو فرك الرموش بقوة عند إزالة المكياج، وقومي استخدم مزيل مكياج لطيف للرموش وامسحي بلطف دون تمزيقها.
  • يجب عليك تناول طعام صحي غني بالبروتينات والمعادن والفيتامينات، بالتغذية الصحية تلعب دور مهم في صحة الرموش وعدم تساقطه.
  • لا تعرض رموشك للشمس والرياح، فتلك العوامل تسبب في تساقط الرموش.
  • نظفي الرموش دائما بحرص ولطف باستخدام ماء فاتر مع قطرات من الشامبو الهادئ على البشرة، ثم جففيه بلطف بقماشة قطنية نظيفة.