هتزود جمالك.. مع وصفه طبيعية لتكثيف الحواجب مش هتحتاجى لمايكروبليدنج

هتزود جمالك.. مع وصفه طبيعية لتكثيف الحواجب مش هتحتاجى لمايكروبليدنج
تكثيف الحواجب

هناك شريحة كبيرة جدا من السيدات والفتيات تعاني من مشكلة الحواجب الرقيقة أو الخفيفة ويرجع هذا لعدة أسباب لعل من أبرزها وجود مشكلة في التغذية مما ينتج عنه نقص فيتامينات معينة، قد تتسبب في تساقط شعر الحاجبين، ومعروف أن شكل الحاجبين هو من أكثر ما يؤثر في مظهر المرأة إلى حد كبير وعليه ترغب كل امرأة في امتلاك حواجب كثيفة تزيد من جمالها وتبرز جمال عينيهاؤ وفي هذا الموضوع نستعرض معا بعض الوصفات الطبيعية لكثافة الحواجب تابعونا.

هتزود جمالك.. مع وصفه طبيعية لتكثيف الحواجب مش هتحتاجى لمايكروبليدنج
تكثيف الحواجب

وصفة زيت جوز الهند لتكثيف الحواجب

في الطبيعي يعمل زيت جوز الهند على زيادة نمو الشعر بشكل عام، وبناء عليه سوف يساهم في تجفيف شعر الحواجب بكل تأكيد وفي هذه الوصفة نتبع تلك الخطوات:

  • أولا نحضر وعاء يوضع فيه القليل من زيت جوز الهند ونحضر فرشاة نظيفة يتم وضعها في هذا الخليط.
  • ثانيا يتم تمرير هذه الفرشاة التي تحتوي على زيت جوز الهند للحاجبين في اتجاه نمو الشعر مع مراعاة أن يتم التدليك بحركات دائرية.
  • ثالثا يترك الزيت على الحاجبين طوال الليل على أن يتم الغسل في اليوم التالي وتكرر الوصفة يوميا لنتائج ممتازة بخصوص كثافة شعر الحواجب.

وصفة زيت الزيتون لتكثيف الحواجب

يعتبر زيت الزيتون هو من الزيوت الطبيعية التي تساهم في زيادة نمو الشعر بسبب محتواه من العناصر الغذائية، لذلك هو مفيد في تكثيف الحاجبين وعلينا أن نتبع تلك الخطوات لاستخدامه:

  • الخطوة الأولى نحضر وعاء صغير ويوضع فيه كمية من زيت الزيتون بالإضافة إلى مجموعة من الكرات القطنية النظيفة.
  • الخطوة الثانية يتم وضع هذه الكرات القطنية في زيت الزيتون مع مراعاة أن يتم تمريرها على الحاجبين والتدليك جيدا لتحفيز نمو الشعر فيها.
  • الثالثة يترك الزيت يوم كامل ليتم الغسل في صباح اليوم التالي وتكرار الوصفة بانتظام لنتائج إيجابية.