سعر ومواصفات مرسيدس جي كلاس 2023 في السعودية

سعر ومواصفات مرسيدس جي كلاس 2023 في السعودية

جي كلاس الجديدة في السعودية وسعرها هو الأمر الذي يقوم الكثيرون بالبحث عنه في هذه الفترة والمواصفات العامة للسيارة والتعرف عليها من المعروف ان السيارات المرسيدس من أكثر انواع السيارات من حيث التميز والفخامة في المملكة العربية السعودية والتي تحتوي على عدد كبير من المزايا الخاصه التي تحذب أي مشتري لشراء سيارة في هذه الفترة

سعر ومواصفات مرسيدس جي كلاس 2023 في السعودية

سعر مرسيدس جي كلاس في السعودية

شركة مرسيدس تؤكد أن السيارة الجديدة الخاصه بها جي كلاس سوف يتم طرحها في جميع الاماكن بكل الوانها المختلفة والتي تتضمن 34 لون ولكن سوف يختلف سعر السيارة من كل لون عن الاخر والخصائص الموجودة بالسياره والتي تتميز من بين التقنية الخاصة بالسيارة، وقد قالت شركة مرسيدس أن السيارة مرسيدس جي كلاس سوف تطرح في الاسواق بسعر يتراوح من 502.785 ريال سعودي وسوف يصل سعرها الى 691.494 ريال سعودي.

2079902 0

مواصفات جي كلاس

تعرفنا في السطور السابقة على سعر السيارة الجديدة مرسيدس جي كلاس الآن سوف نعرض عليكم المواصفات البارزة في هذه السيارة التي تجذب انتباه الكثير من المستهلكين في السعودية وذلك لمواصفاتها المميزة التالية.

  • تتميز السيارة بمحرك ثماني الاسطوانات وتكون  4000 سي سي متصل بشاحن.
  • عزم الدوران الخاص بالسيارة هو 640 نيوتن متر.
  • تتميز هذه السيارة الجديدة مرسيدس جي كلاس بناقل حركة اوتوماتيكي. والذي من خلاله يمكن ان تتحكم في السرعات وهما 9 سرعات مختلفة في هذه السيارة.
  • هذه السيارة سريعة جداً السرعة من صفر إلى سرعة 100كم/ساعه القصوى لهذه السيارة في الساعه الواحدة.

سعر مرسيدس جي كلاس 2023 في السعودية. أفخم السيارات في العالم 780x470 1

تتميز السيارات المرسيدس دائماً بالفخامة وبالأخص جي كلاس السيارة الجديده من مرسيدس هي من السيارات المنتشرة في السعوديه والتي تجذب انتباه الكثير من المستهلكين، قدمنا اليكم اليوم المواصفات الخاصه بالسيارة جي كلاس والسعر الذي يتراوح في المملكة العربية السعودية الذي تم طرحه في الاسواق حتى الان.