رابط مسابقة توفاس 2024.. وطريقة الاشتراك في الاختبار

رابط مسابقة توفاس 2024.. وطريقة الاشتراك في الاختبار
مسابقة توفاس

مسابقة توفاس تشغل بال الكثير وتزايدت عمليات الاهتمام والبحث عبر محرك البحث جوجل من قبل الطلاب والطالبات واولياء الأمور للحصول على معلومات حول كيفية التسجيل والحصول على الرابط الخاص بالمسابقة الدولية توفاس في الرياضيات، الخاصة بالطلبة ابتدأ من الصف الرابع الابتدائي الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي، وذلك عقب الإعلان الصادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخصوص مسابقة توفاس لعام 2024.

رابط مسابقة توفاس 2024.. وطريقة الاشتراك في الاختبار
مسابقة توفاس

شروط مسابقة توفاس

سوف نقوم بنشر التفاصيل العامة لمسابقة توفاس 2024 للطلاب الراغبين في الاشتراك في هذه المسابقة حيث تعتمد هذه المسابقة على القدرات العقلية في مادة الرياضيات وتحديد ذكاء الطالب في هذه المادة وهي مادة الرياضيات.

  • هذا الاختبار مجاني للطلبه ابتداء من طلاب الصف الرابع وحتى الصف الثاني الثانوي، سوف يتم بدء الاختبار في تمام الساعة 8:00 صباحاً وسوف يستمر حتى الساعة 4:00 عصراً تكون مدة الاختبار لكل طالب في مادة الرياضيات هي 40 دقيقة.
  • الاختبار سوف يتم بدون استخدام الاله الحاسبه وسوف تظهر نتيجه الامتحان بعد الانتهاء من الاختبار باسبوعين وسوف يتم تحديد مستوى كل طالب في ماده الرياضيات في الشهاده التي يستلمها الطلاب ابتداء من 80٪.

رابط التسجيل في مسابقة توفاس Tofas

على الطلاب الراغبين في الاشتراك في هذه المسابقة الدولية توفاس الضغط على الرابط الرسمي للمسابقة وتسجيل اسمائهم للاشتراك في هذه المسابقة.

موعد نتيجة اختبار توفاس

يشغل بال الكثير عن كيفية الاستعلام عن نتيجة امتحان توفاس وسوف يتم اعلان النتيجة على الرابط الرسمي للمسابقة وسوف تقوم الوزارة بإرسال النتيجة للطالب عبر البريد الالكتروني الخاص به في خلال اسبوعين الى ثلاثة اسابيع من الانتهاء من الاختبار.

نذكركم جميعاً أن الاختبار سوف يكون بدون استخدام الأله الحاسبه تعمل هذه المسابقة على تاهيل الطالب وتهيئته للتعامل مع العمليات الحسابية دون أن يقوم باستخدام الالة الحاسبة وينمي قدراته العقلية ومعرفة نقاط ضعف الطفل والصعوبات التي تواجهه.