هدية للعروسة دلكة سوداني أصلي لتفتيح البشرة والجسم هتبقي زي القمر قبل فرحك

هدية للعروسة دلكة سوداني أصلي لتفتيح البشرة والجسم هتبقي زي القمر قبل فرحك

الدلكة السودانية للعروسة هي إحدى الوصفات القديمة المستخدمة في العناية بالبشرة وتفتيحها في السودان عادة ما تتكون هذه الدلكة من مزيج من المكونات الطبيعية التي تعمل على تحسين صحة البشرة وتفتيحها بشكل أمن تحتوي الدلكة السودانية على مكونات طبيعية منها القهوة السودانية و الكركم ومجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند.

هدية للعروسة دلكة سوداني أصلي لتفتيح البشرة والجسم هتبقي زي القمر قبل فرحك

مكونات الدلكة العروس

تحضيري ليوم زفافك باشراقة طبيعية و مميزة باستخدام الدلكة السوداني وهي بودرة طبيعية تحمل وصفة طبيعية للحصول على بياض ملفت في خطوة واحدة إليك المكونات والطريقة.

898995f3ad1a3b8f4c990c1f27de5ca5

المكونات

  1.  2 ملعقة من قشر البرتقال المطحون.
  2.  5 معالق من الحناء.
  3.  4 معالق من القرنفل مطحون ناعم.
  4. 5 معالق من السكر الخشن.
  5. 4ملعقة ك كركم الجسم.
  6. 2 ملعقة ص سدر مطحون.
  7. 2 ملعقة ك لبن بودرة.
  8.  مقدار من زيت الز مر.
  9. 2 ملعقة قهوة سريعة الذوبان.
  10. 2 ملعقة حنة بيضاء موجودة عند العطار.

طريقة التحضير

قومي بمزج جميع المكونات في طبق نظيف وجاف الآن يجب عليكي أن تختاري طريقة واحدة من هاتان الطريقتان المتوفرين امامك لتنفيذها.

الطريقة الأولى

قبل الاستحمام خذي كمية مناسبة من الخليط و أضيفي إليها زيت اللوز المر ثم قومي بتقشير الجسم بحركات دائرية لمدة 10 دقائق بعد ذلك اغسلي جسمك بالماء الساخن و استخدمي الليفة المغربية ثم اغسلي بالماء البارد لإغلاق المسام وأخيراً استخدمي كريم الترطيب الخاص للحصول على افضل النتائج.

الطريقة الثانية

خذي كمية مناسبة من الخليط واعجنيها بالماء أو ماء الورد أو الزبادي ثم وزعيها على الجسم وافركيها للتخلص من الجلد الميت بعد ذلك اغسلي جسمك ورطبي بشرتك بأي مرطب تفضلينه.

ملحوظة

استخدمي هذه الدلكة مرة واحدة في الأسبوع وللعرائس ينصح باستخدامها مرتين في الأسبوع ستحصلين على بشرة أكثر إشراقاً وبياضاً بشكل واضح بعد شهر من الاستخدام المنتظم.