لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق غدا الجمعة

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق غدا الجمعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، عن قطع المياه خلال عدد من المناطق غدا الجمعة نظرا لقيام جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر أعمال تعديلات على الربط الدائم على خط المياه المرشحة قطر 1200 مم، والخارج من محطة تنقية مياه 6 أكتوبر الجديدة، والمغذي لمناطق هضبة الأهرام ومنطقة فيصل والهرم، مما يتطلب قطع الخدمة عن عدد من المناطق لحين انتهاء الأعمال.

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق غدا الجمعة

أماكن وموعد انقطاع المياه بالجيزة

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة اعتبارا من الساعة العاشرة مساءا غدا الجمعة 26 يناير الجاري، وحتى الساعة الثامنة من صباح السبت المقبل الموافق الـ 27 من يناير الجاري.

انقطاع المياه عن هذه المناطق غداً

وأوضحت الشركة، أن هناك عدد من المناطق ستتأثر بانقطاع المياه مثل مناطق مساكن الضباط وهضبة الأهرام ومساكن الشباب، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بالانقطاع لحين انتهاء الأعمال، ويمكن للمواطنين طلب السيارات المجانية من خلال الاتصال بالخط الساخن على رقم 125.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه وتخزين ما يلزمهم لاستخدامها خلال فترة الانقطاع حتى لا تتأثر خدماتها، لحين عودة المياه إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الأعمال المقررة.

قطع المياه في بني سويف والدقهلية

وأعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن انقطاع المياه عن عدد من المناطق بمحافظتي سوهاج والدقهلية غدا الجمعة بسبب أعمال الصيانة والتركيبات، حيث تنقطع المياه في الدقهلية عن مناطق “ميت عاصم، وبرمبال الجديدة والقديمة، وكفر علام، والكردي، والرياض، والنزل، والجنينة” بمركز منية النصر، لمدة 8 ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساءا لإجراء صيانة بخط مياه قطر 700 مم بلاستيك.

وتضعف المياه في الأدوار العليا في مركز ومدينة المنشأة في محافظة سوهاج غدا الجمعة لليوم الثاني على التوالي بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الـ 12 ظهرا لمدة 3 ساعات لأعمال صيانة في محطة مياه المنشأة.