فريق كامل.. بالأسماء: الزمالك يقترب من ضم 9 صفقات خلال الانتقالات الشتوية

فريق كامل.. بالأسماء: الزمالك يقترب من ضم 9 صفقات خلال الانتقالات الشتوية
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك تسابق الزمن من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد نجاح الإدارة في حل أزمة إيقاف القيد بشكل رسمي وحل جميع القضايا ضد النادي.

فريق كامل.. بالأسماء: الزمالك يقترب من ضم 9 صفقات خلال الانتقالات الشتوية
الزمالك

وتلقى اتحاد الكرة المصري، اليوم الجمعة، خطاب رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيف، يفيد برفع إيقاف القيد عن الزمالك، بعد تسوية جميع القضايا مع الأندية واللاعبين السابقين التي وصلت إلى 14 قضية كان آخرها قضية لشبونة البرتغالي الخاصة بعودة محمود شيكابالا إلى صفوف الفارس الأبيض.

صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي

وأشارت التقارير إلى أن نادي الزمالك فتح خطوط تواصل مع عدد كبير من اللاعبين لضم بعض منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ونجحت في إنهاء الاتفاق مع عدد كبير من اللاعبين على أن يتم حسم الصفقات مع أنديتهم والإعلان عن الصفقات بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير، أن الزمالك يتفاوض مع اللاعب ناصر ماهر صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى اللاعب إلياس الجلاسي متوسط ميدان فريق المصري البورسعيدي، وثنائي طلائع الجيش محمد شحاتة وعبد الرحمن شيكا، واللاعب محمود صابر لاعب فريق بيراميدز، واللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، وهشام صلاح الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، ومحمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا.

وأفادت التقارير، أن إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق، استقروا على تدعيم هجوم الفريق، بالتعاقد مع مهاجم أجنبي من الطراز الرفيع وذلك بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه الثنائي إبراهيما نادي وسامسون أكينولا.

ويبدأ الزمالك غدا السبت في المشاركة ببطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية في أبوظبي، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي، وأم صلال القطري، وبعدها يشارك الفريق في كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 و28 يناير الجاري مع أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.