نجم بيراميدز يكشف مفاجأة بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي

نجم بيراميدز يكشف مفاجأة بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي
رمضان صبحي

أثار اللاعب سيف فاروق جعفر لاعب فريق بيراميدز، ونجم الزمالك السابق، حالة من الجدل بتصريحاته حول زميله رمضان صبحي الذي ارتبط اسمه من جديد  بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تردد أنباء عن دخول بعض الوسطاء في الصفقة.

نجم بيراميدز يكشف مفاجأة بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي
رمضان صبحي

وقال جعفر خلال تصريحات في برنامج “الهدف” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2″، إن “رمضان صبحي أيضاً لاعب كبير وإضافة لأي نادي متواجد فيه وأحبه جدًا، والله لا أعرف إذا كان يريد العودة للأهلي أم لا، هو ابن النادي الأهلي وشعوري الشخصي أنه في يوم من الأيام سيعود للقلعة الحمراء”.

وعبر اللاعب سيف جعفر عن أمنيته بالبقاء في صفوف الزمالك، موكدا أن هناك حالة عدم فهم لدي جماهير الزمالك لقصة رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأن يكن كل الحب للجماهير الزملكاوية.

وقال اللاعب، إنه تعرض للظلم في قصة خروجه من الزمالك وعدم استكمال مشواره في صفوف الفارس الأبيض والرحيل لنادي بيراميدز في الصيف الماضي، مشيرة إلى أنه وقع للفريق السماوي بعد الأزمات التي شهدها  مع الزمالك  في قضية تجديد تعاقده مع النادي.

وأضاف سيف جعفر: “شعرت في يوم التجديد 25 يونيو أن لا يوجد رغبة في التجديد معي، أنا زملكاوي، وكنت أسعى للتجديد، كنت في آخر 6 شهور في عقدي، وكنت متعجب من عدم التجديد، وكنت أساسي بعد رحيل إمام عاشور لميتلاند، وهناك أموال متوافرة لدى النادي، كما يوجد وقف قيد، لا أعرف سبب عدم التجديد”.

وعن جلسة التجديد قال، لاعب بيراميدز، أن كواليس الجلسة هي اتفاق على التجديد دون التطرق على التفاصيل المادية، وأنه لم يوقع خلال هذه الجلسة، مشيرا إلى أنه شعر بأن هناك محاولة «تطفيش» له للرحيل عن نادي الزمالك.