الأهلي يحصل على توقيع ثلاثي المنتخب المصري في الانتقالات الشتوية

الأهلي يحصل على توقيع ثلاثي المنتخب المصري في الانتقالات الشتوية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يواصلون المشاورات بشأن صفقات الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك بعد الإعلان الرسمي عن أولى صفقتين للفريق.

الأهلي يحصل على توقيع ثلاثي المنتخب المصري في الانتقالات الشتوية
الأهلي

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الأهلي، أصروا على الحصول على توقيع ثلاثي الفريق كلا من أحمد خالد كباكا ومحمد زعلوك وعبد الرحمن ثلاثي منتخب الشباب ولاعبي الفريق لمدة 5 سنوات قبل إعارتهم إلى فريق مودرن فيوتشر لمدة موسمين ونصف الموسم ضمن صفقة انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي حصل على توقيع الثلاثي قبل إعارتهم رسميا لمودرن فيوتشر، لما يمثلون مستقبل باهر للنادي، خاصة وأن الثلاثي أبناء القلعة الحمراء، بطلب من المدرب  السويسري مارسيل كولر الذي رأى أنه من الأفضل خروج الثلاثي للإعارة من أجل اكتساب الخبرات والعودة من جديد لصفوف الفريق.

وكان الأهلي قد  أعلن عن التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لتدعيم صفوف الهجوم وتم التعاقد مع لمدة 4 مواسم، كما تم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر، والذي يتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني الذي سيخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار خلال الفترة من 13يناير الجاري وحتى 11 من فبراير المقبل.

وعاد الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها كولر للاعبين بعد العودة من رحلتي الإمارات التي توج فيها الفريق ببطولة كأس السوبر المصري، ورحلة السعودية التي حصل فيها المارد الأحمر على برونزية كأس العالم للأندية قبل فترة التوقف الدولي الحالية.