جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة الأخيرة 2023 pdf كشوف كاملة بجميع المحافظات العراقية

جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة الأخيرة 2023 pdf كشوف كاملة بجميع المحافظات العراقية

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة الأخيرة 2023 pdf ، ما زال البحث جاري من قبل المواطنين والأسر المستحقة لراتب الحماية الاجتماعية عبر محركات البحث المختلفة عن رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة الأخيرة 2023. فقط أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية جميع كشوف الأسماء المشمولين براتب الحماية الاجتماعية لشهر أكتوبر/ تشرين الأول 2023، وجميع الكشوف متوفرة عبر موقع الوزارة الرسمي وموقع منصة مظلتي عبر شبكة الإنترنت، وسوف نوفر لكم أدناه الرابط الخاص بالدخول على منصة مظلتي وموقع وزارة العمل العراقية للإطلاع على اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة pdf.

جميع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة الأخيرة 2023 pdf كشوف كاملة بجميع المحافظات العراقية

اسماء الرعاية الاجتماعية 2023

ما زالت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية توفر العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين، إذ أطلقت الوزارة منصة مظلتي بهدف توفير بعض الخدمات الإلكترونية للمواطنين في جميع أنحاء العراق، وذلك بهدف توفير الوقت والجهد المبذول، ولعل من أبرز وأهم تلك الخدمات هو الإطلاع على اسماء المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة pdf 2023.

وفي سياق آخر، أضاف مركز تكنولوجيا المعلومات التابع لهيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية واجهة مظلتي على منصة تحتوي على خريطة توضح مواقع اقسام هيئة الحماية في بغداد والمحافظات. وهذا يهدف إلى تسهيل عملية الوصول إلى هذه المواقع من قبل المواطنين. بمجرد الضغط على المؤشرات في كل محافظة، يمكن للمستخدم أن يظهر موقع القسم دون جهد.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة الأخيرة 2023 pdf

الجميع يمكنه الإطلاع على اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة 2023 في بغداد والانبار والنجف الأشرف وكركوك، اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة pdf كربلاء, ميسان, اسماء المشمولين بإعانة الحماية الاجتماعية 2023 المثنى, نينوى ,القادسية وفي باقي المحافظات العراقية، وذلك عبر منصة مظلتي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

لمن يرغب في معرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2023 بغداد والمحافظات يكون من خلال رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ( هنـــا )، كما يستطيع الجميع أيضاً الإطلاع على اسماء المشمولين الوجبة السادسة بالرعاية الاجتماعية 2023 من خلال الدخول على رابط منصة مظلتي ( هنــا ).

وذكر الدكتور كريم هاشم كريدي، مدير مركز تكنولوجيا المعلومات، أن هذا الإجراء جزء من الخطة الموضوعة لتحسين وتطوير برامج المعلومات والأنظمة وتوفير واجهات متعددة الخدمات، وهذا يسمح للمستفيدين بمتابعة وتحديث بياناتهم بدقة ومعرفة أسباب توقف الإعانة الاجتماعية وتسهيل مراجعاتهم بعيدًا عن المتطفلين والابتزاز.