“الآن” موقع نتائج اللوتري الأمريكي 2024-2025 قوائم الفائزين بالجرين كارد DV lottery قرعة أمريكا

“الآن” موقع نتائج اللوتري الأمريكي 2024-2025 قوائم الفائزين بالجرين كارد DV lottery قرعة أمريكا
موقع نتائج اللوتري الأمريكي

يزداد البحث عن رابط موقع نتائج اللوتري الأمريكي 2024-2025، ذلك بالتزامن مع توضيح تفاصيل عن موعد ظهور النتيجة والإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا، كما أن الكثير من الأشخاص يريدون التوصل إلى الطريقة الصحيحة للإطلاع على القوائم المرشحة للحصول على الجرين كارد أو بطاقة الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية DV lottery، وفي الموعد المقرر سيتم إعلان نتائج اللوتري ٢٠٢٤ مصر, السودان, المغرب, السعودية, العراق, لبنان, تونس, موريتانيا وجميع الدول المسموح لها الحصول على تأشيرة الدخول.

“الآن” موقع نتائج اللوتري الأمريكي 2024-2025 قوائم الفائزين بالجرين كارد DV lottery قرعة أمريكا
موقع نتائج اللوتري الأمريكي

نتائج اللوتري الأمريكي 2024

قامت وزارة الخارجية الأمريكية بفتح باب استقبال طلبات التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024-2025 في شهر أكتوبر للعام الماضي، وتستمر عمليات التسجيل في اللوتري حتى نهاية شهر نوفمبر من العام الحالي، ويحرص الكثير من الشباب من مختلف الدول للتقديم على هذه القرعة بهدف الفوز ببطاقة الجرين كارت سواء من أجل العمل أو الدراسة أو الزيارة.

برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا أو اللوتري الأمريكي تقدمه وزارة الخارجية الأمريكية، وذلك من أجل منح كافة الشباب الراغبين في الهجرة إليها الحصول على الإقامة، حيث تتم هذه القرعة بشكل عشوائي آليا دون تدخل الأيدي البشرية فيها، ليتم بعدها الإعلان بشكل رسمي عن كشوف أسماء الفائزين ومن سيتوجب عليهم استكمال باقي الإجراءات الخاصة بالهجرة.

موعد ظهور نتيجة اللوتري الأمريكي 2024-2025

أكدت العديد من المصادر والمواقع الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت، أن موعد ظهور نتيجة اللوتري الأمريكي ستكون في صباح يوم السبت الموافق السادس من شهر مايو الحالي، وسيكون متاح أمام جميع المتقدمين الاستعلام عن نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024-2025، ويتم هذا من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

موقع نتائج اللوتري الأمريكي

يستطيع الجميع معرفة أسماء الفائزين في قرعة أمريكا من خلال الدخول على رابط موقع نتائج اللوتري الأمريكي، وإليكم الخطوات التي يجب اتباعها للإطلاع على النتيجة فور ظهورها.

  • يتم الدخول على رابط موقع نتائج اللوتري الأمريكي ( وزارة الخارجية الأمريكية ).
  • اختيار أيقونة check status.
  • اختيار أيقونة continue.
  • كتابة رقم التأكيد الخاص بك والذي تم الحصول عليه أثناء التسجيل في اللوتري الأمريكي 2022.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة – ثم كتابة تاريخ الميلاد بشكل صحيح.
  • أخيراً، اختيار أيقونة submit.

الجدير بالذكر، أن وزارة الخارجية الأمريكية تُعلن عن فتح التسجيل في اللوتري الأمريكي بشكل سنوي، ولكن في مواعيد مختلفة في حين أنها مستمرة حتى الآن في استقبال كافة الطلبات من جميع الراغبين في التقديم على القرعة، وذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

اليوم السبت الموافق الرابع من شهر مايو 2024 هو الموعد الذي سيتم فيه إعلان نتائج اللوتري الأمريكي 2024، ويوجد إقبال كبير من المتقدمين الراغبين في معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا على محرك البحث يريدون التوصل إلى رابط موقع وزارة الخارجية الأمريكية لمعرفة أسماء الفائزين في قرعة أمريكا، يستطيع الجميع وقت الإعلان عن النتائج الاستعلام عنها من خلال الخطوات الموضحة بعاليه.