وحش السيدان حديث المواقع السيارة اليابانية مواصفات وسعر السيارة تويوتا كامري 2025

وحش السيدان حديث المواقع السيارة اليابانية مواصفات وسعر السيارة تويوتا كامري 2025

وحش السيدان حديث المواقع السيارة اليابانية مواصفات وسعر السيارة تويوتا كامري 2025 ، قد زادت معدلات البحث من قبل المهتمين وعشاق السيارات عن سيارة تويوتا كامرى الجديدة 2025 والتي ينتظرها الكثير من عشاق السيارات، وخصوصاً بعد أن أعلنت وكشفت عنها شركة تويوتا اليابانية للسيارات فئة سيدان ، والأن عزيزى زائر موقع بوابة الصبح سوف نعرض لكم بالتفاصيل فى هذا المقال عن كل ما يخص السيارة تويوتا كامري 2025 من مواصفات وسعر.

وحش السيدان حديث المواقع السيارة اليابانية مواصفات وسعر السيارة تويوتا كامري 2025

مواصفات وحش السيدان تويوتا كامري 2025

  • شكل سيارة تويوتا كامري 2025 من الداخل، فإنها تحتوي على لوحة قيادة مزودة بشاشة عدادات رقمية مقاس 7 بوصة، بالإضافة إلى شاشة للترفيه وعرض البيانات مقاس 8 بوصة، وتتميز الفئات الأعلى بشاشة مقاس 12.3 بوصة، وشاشة عرض مقاس 10 بوصة.
  • تحتوي السيارة من الداخل على منصة شحن لاسلكي للهواتف، وتدعم الاتصال بتطبيقات Apple CarPlay وAndroid Auto، ومنصة شحن لاسلكي للهواتف، بجانب نظام صوت استريو JBL بتسع سماعات، وتشمل التجهيزات الأخرى لمسات من اللون الأبيض للفرش الداخلي.
  • تحتوي على فرش من الجلد باللون الأسود أو الأحمر، على حسب الفئة، بالإضافة إلى خاصية التدفئة والتهوية للمقاعد وزجاج عازل للصوت للنوافذ الأمامية.
  • تعتمد السيارة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، ومحركات كهربائية، مع نظام نقل حركة يتم التحكم فيه إلكترونيًا.
  • تعديل السيارة عن الجيل السابق بتحسين كفاءة استهلاك الوقود.
  • تحتفظ السيارة بتصميمها الخارجي مع شبكة أمامية.
  • ألوان السيارة تويوتا كامري 2025 تأتى بمجموعة من الألوان المتنوعة كالأزرق والرمادى مع الإحتفاظ بالألوان التقليدية.

أسعار تويوتا كامري 2025

من المقرر أن تُطرح هذه السيارة تويوتا كامري 2025 في الأسواق خلال الربع الأول من عام 2024 ومن المتوقع أن تكون أسعار السيارة تويوتا كامري 2025 متقاربة إلى بنسبة كبيرة مع الموديل الحالي.

وصلنا لنهاية المقال بعد أن تعرفنا على وحش السيدان حديث المواقع السيارة اليابانية مواصفات وسعر السيارة تويوتا كامري 2025.