موعد مباراة انتر ميامي والهلال في بطولة كأس موسم الرياض 2024

موعد مباراة انتر ميامي والهلال في بطولة كأس موسم الرياض 2024
موعد مباراة انتر ميامي والهلال

يترقب عشاق كرة القدم وعشاق الزعيم الهلال موعد المباراة التي أعلن عن إقامتها المستشار تركي آل الشيخ في موسم الرياض والتي تجمع بين نجوم انتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي ونجوم الهلال في الرياض في بطولة كأس موسم الرياض 2024 والتي ستقام على ملعب المملكة أرينا في شهر فبراير المقبل وطرح تذاكر اللقاء في الفترة المقبلة عبر منصة وي بوك.

موعد مباراة انتر ميامي والهلال في بطولة كأس موسم الرياض 2024
موعد مباراة انتر ميامي والهلال

موعد مباراة انتر ميامي و الهلال

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه إقامة بطولة كأس موسم الرياض 2024 بطولة ثلاثية بين نادي انتر ميامي ونادي الهلال ونادي النصر بنظام الدوري، لم يتم تحديد موعد مباراة انتر ميامي والهلال إلا أنها ستقام في الأسبوع الأول من فبراير المقبل 2024 على ملعب المملكة أرينا Kingdom Arena .

تذاكر مباراة انتر ميامي والهلال كأس موسم الرياض 2024

تُطرح جميع تذاكر فعاليات موسم الرياض عبر منصة وي بوك webook.com والتي تم إطلاقها بالتزامن مع انطلاق الموسم في أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر مباراة انتر ميامي والهلال خلال الأيام المقبلة بعد تحديد تاريخ المباراة والطاقم التحكيمي الذي سيدير اللقاء .

الجدير بالذكر أنه تم تدشين ملعب المملكة أرينا في وقت قصير وقياسي على أن يتمكن الهلال من لعب جميع مبارياته المبلة في دوري روشن و البطولات الأخرى على ملعب المملكة أرينا والذي أصبح الملعب الرسمي لنادي الهلال .

مباراة انتر ميامي والهلال

يقود الصربي اليكساندر ميتروفيتش وصيف العالم للأندية الهلال السعودي لمواجهة نادي انتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي في مباراة  حماسية بحضور جمهور الزعيم ومحبي الأرجنتيني ميسي وستحظى بصدى إعلامي دولي كبير خاصة مع تطور الكرة السعودية ومشاركة نجوم عالميين في الأندية السعودية .

تأتي بطولة كأس موسم الرياض 2024 ضمن الفعاليات الرياضية في موسم الرياض والذي يشهد استقبال الزوار من جميع أنحاء العالم لحضور أكبر الفعاليات الترفيهية في فصل الشتاء المقامة في العاصمة السعودية الرياض.