موعد مباراة سوريا واليابان فى تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة سوريا واليابان فى تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها

بحث الكثير من المواطنين، عبر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد مباراة سوريا واليابان، في الجولة الثانية من دور المجموعات من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس آسيا و كأس العالم الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، حيث يمتلك المنتخبين شعبية كبيرة جدا، في اسيا، خصوصا منتخب سوريا الذي يحرص المواطنين في الشرق الأوسط على مشاهدة مبارياته بشكل مستمر.

موعد مباراة سوريا واليابان فى تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها

مباراة سوريا ضد اليابان

ويستعد المنتخب الأول لكرة القدم سوريا، من أجل خوض مواجهة من العيار الثقيل، أمام المنتخب الأول لكرة القدم اليابان، المقلب بمنتخب الكومبيوتر، وذلك ضمن حسابات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات آسيا، المؤهلة إلي كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، وكأس آسيا، وذلك بعدما حقق منتخب سوريا الفوز على الجولة الأولي من التصفيات على حساب منتخب كوريا الشمالية، قبل يومين من الوقت الحالي، بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

موعد مباراة سوريا واليابان

ويجري لقاء منتخب سوريا أمام منتخب اليابان، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر نوفمبر من العام الجاري، بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة السادسة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير عبد الله بن فيصل في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان

وسوف تقوم قناة بين سبورت الرياضية، بنقل أحداث لقاء منتخب سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم، كما أن قناة الكأس القطرية الفضائية أعلنت هي الأخرى عن نقل المباراة بين الطرفين، حيث يقع منتخب سوريا في المجموعة إلي جوار ميانمار وكوريا الشمالية واليابان.

وكان منتخب اليابان، قد حقق الفوز على حساب منتخب ميانمار في الجولة الأولي من دور المجموعات بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء.