الهلال يواجه الحزم في ليلة التتويج بدوري روشن للمحترفين بغياب عدد من اللاعبين

الهلال يواجه الحزم في ليلة التتويج بدوري روشن للمحترفين بغياب عدد من اللاعبين

يستعد نادي الهلال لمواجهة الحزم في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي سوف تقام على أرضية ملعب ستاد الملز، حيث سوف يغيب عن تلك المباراة الهامة عدد من اللاعبين في صفوف الهلال بسبب الإصابة، وهذه المباراة هامة بالنسبة للفريقين، فمن جهة يستعد الزعيم للأحتفال بالحصول على لقب دوري روشن لهذا العام، بينما فريق الحزم فإن النقاط الثلاث سوف تحسن من ترتيبه في دوري روشن والذي يحتل فيه المركز الأخير حالياً.

الهلال يواجه الحزم في ليلة التتويج بدوري روشن للمحترفين بغياب عدد من اللاعبين

غيابات الهلال في مواجهة الحزم في الجولة الثانية والثلاثين في دوري روشن

تقام مباراة الهلال والحزم في دوري روشن ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت  الموافق 11 مايو 2024، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتعد مباراة الهلال والحزم هي مباراة التتويج بدوري روشن للمحترفين، حيث أن فوز النصر على الإخدود يوم الخميس الماضي قد أجلت حصول الزعيم على لقب التتويج بدوري روشن السعودي للمحترفين، لما بعد مباراة الزعيم مع الحزم.

ويحتل فريق الزعيم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 86 نقطة، بينما يحتل فريق الحزم المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

وقد أعلن نادي الهلال عن غياب عدد من اللاعبين في صفوف الفريق في  مباراة الحزم، وهؤلاء اللاعبين هم الآتي أسماؤهم:-

  • سالم الدوسري للأصابة في العضلة الخلفية.
  • حبيب الوطيان للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
  • نيمار جونيور بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الهلال السعودي1

القنوات الناقلة لمباراة تتويج الزعيم بدوري روشن للمحترفين

سوف تقوم قنوات SSC السعودية الرياضية بنقل المباراة حصرياً على الهواء مباشرة، وذلك عبر شاشة قناة SSC HD، وذلك من خلال الاستديو التحليلي الذي يقام قبل المباراة.