“نيمار” هل يشارك مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا؟

“نيمار” هل يشارك مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا؟
نيمار يغيب عن كوبا امريكا

النجم البرازيلي “نيمار” أصبح واحد من المحترفين في صفوف نادي الهلال السعودي بدايةً من الموسم الحالي، وعلى الرغم من قلة مشاركته مع الزعيم بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ شهور طويلة، إلا أن شعبيته كما هي، حيث أنه من اللاعبين المهاريين الذين يملكون قلوب مشجعي كرة القدم في العالم، ولكن هل يلحق المشاركة في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده “البرازيل”؟

“نيمار” هل يشارك مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا؟
نيمار يغيب عن كوبا امريكا

نيمار خارج حسابات مدرب منتخب البرازيل

لعنة الإصابات تطارد النجم البرازيلي نيمار منذ بطولة كأس العالم قطر 2022 مع منتخب البرازيل، وبعد عودته للملاعب مرة أخرى، ورفع الحظر على نادي الهلال من أجل قيد اللاعبين الأجانب، كان من أوائل المحترفين المنضمين إلى صفوف الزعيم، ولكن استمرت لعنة الإصابات لتحرم مشجعي كرة القدم البرازيلية من مهاراته لشهور.

تم الإعلان رسميا عن خروج نيمار من حسابات منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا المقرر لها يونيو القادم، وذلك لأنه لم يتعافى كليةً من إصابته ولم يشارك مع فريقه بعد، وأعلن المتحدث الرسمي للمنتخب البرازيلي بأنه قد يكون مشاركا مع المنتخب في سبتمبر القادم ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

مجموعة البرازيل في بطولة كوبا أمريكا

وقع منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة د مع ثلاث فرق أخرى، ومن المقرر أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا في يوم 21 يونيو 2024، والمكونة من 16 منتخبا، مقسمين على أربعة مجموعات، وهذه هي المجموعة الرابعة:

  • منتخب البرازيل.
  • منتخب كولومبيا.
  • منتخب باراجواي.
  • منتخب كوستاريكيا.