موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة والقنوات الناقلة

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مواجهة جديدة في بطولة  الدوري الممتاز المصري مع فريق بلدية المحلة، وذلك ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث تعد تلك المباراة هي البروفة النهائية لكتيبة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قبل اللقاء المرتقب مع فريق الترجي التونسي في رادس بتونس في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة ال 22 من بطولة الدوري، يوم السبت الموافق 11 مايو 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد غزل المحلة، حيث سيحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على فريقة بلدية المحلة.

وسوف تقوم قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري، لمباريات بطولة الدوري الممتاز المصري، بنقل المباراة على الهواء مباشرة، من خلال الاستديو التحليلي الذي يقام قبل المباراة، وذلك للتعليق الفني الجيد على  أحداث المباراة.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في جدول ترتيب الدوري

يدخل النادي الأهلي هذه المواجهة وهو يشغل المركز السابع برصيد 30 نقطة جمعها من اللعب في 14 مباراة حقق فيها الفوز في 9 مباريات، وخسر في مباراتين وتعادل في 3 مواجهات، أما فريق بلدية المحلة فهو يشغل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من اللعب 20 مباراة، فاز فيها في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 11 مباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في رداس بتونس يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة،على أن تقام العودة يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.