بتصميم فخم ومواصفات عالية .. هاتف Vivo V30e تعرف على أهم مواصفاته

بتصميم فخم ومواصفات عالية .. هاتف Vivo V30e تعرف على أهم مواصفاته
Vivo V30e

موبايل Vivo V30e طرحته الشركة رسميًا في الآونة الأخيرة، حيث صممت شركة فيفو المعروفة هذا الجهاز حتى ينافس أهم الشركات في الفئة المتوسطة، كما أنه يأتي أيضًا مع تصميم عصري ومجموعة كبيرة من المواصفات الفائقة نسبةً إلى سعره المناسب، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

بتصميم فخم ومواصفات عالية .. هاتف Vivo V30e تعرف على أهم مواصفاته
Vivo V30e

أهم المواصفات داخل هاتف Vivo V30e

جاء هاتف فيفو V30e الجديد بمجموعة من المواصفات الفائقة على الرغم من كونه ضمن فئة الهواتف المتوسطة، وتتمثل أهم هذه المواصفات فيما يلي:

أبعاد الهاتف مع وزنه عملت الشركة على تصميم الهاتف بأبعاد 164.4×75.1×7.5 مم، ووزنه حوالي 186 جرام وخامات تصنيعه الظهر من الزجاج والإطار من البلاستيك
المعالج ونظام التشغيل يتميز الهاتف باحتوائه على معالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3 ثماني النواة، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 14 وواجهة مستخدم Funtouch 14
شبكات الهاتف والشرائح الهاتف يدعم أيضًا شبكات الاتصال من الجيل الثاني وحتى الجيل الخامس، ويتيح لك فرصة تشغيل شريحتين اتصال.
شاشة الهاتف الشاشة في الهاتف مصنعة من النوع AMOLED بحجم 6.78 بوصة مع دقة 2800×1260 بيكسل
الكاميرا الأمامية والخلفية الكاميرا الأمامية في الهاتف تأتي عالية بدقة 50 ميجابيكسل، بينما الكاميرا الخلفية فهي تأتي ثنائية بدقة 50+50 ميجابكسل.
التخزين الداخلي والعشوائي الهاتف متاح بأكثر من إصدار فيما يتعلق بالتخزين فهو متاح في الذاكرة العشوائية بحجم 8 أو 12 جيجابايت، بينما الذاكرة الصلبة متوفر بحجم 128 أو 256 أو 512 جيجابايت، ولا يدعم إضافة ذاكرة خارجية.
الشحن والبطارية الهاتف يأتي معه بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 100 واط.

اشتهر هاتف Vivo V30e منذ طرحه بكونه من أقوى الإصدارات التي أعلنت عنها شركة فيفو، هذا لما يتمتع به من مميزات متعددة، بالإضافة إلى مواصفاته الفائقة وسعره المناسب الذي يندرج أسفل قائمة الفئة المتوسطة على الرغم من مواصفاته المميزة.