موعد مباريات اليوم الجمعة 10 مايو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الجمعة 10 مايو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
مباريات الدوري المصري اليوم

تشهد ملاعب كرة القدم المصرية، ثلاث مباريات هامة في الدوري المصري ضمن مباريات الأسبوع ال 22 من عمر المسابقة، حيث سيحل فريق طلائع الجيش ضيفاً ثقيلاً على فريق سيراميكا كليوباترا، ويلتقي كلاً من فريق الجونة مع فريق فاركو، ومودرن فيوتشر مع فريق البنك الأهلي، حيث تعد تلك المباراة من أقوى مباريات اليوم في بطولة الدوري المصري.

موعد مباريات اليوم الجمعة 10 مايو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
مباريات الدوري المصري اليوم

موعد مباراة سيراميكا مع فريق طلائع الجيش

يلتقي فريق سيراميكا مع طلائع الجيش في الجولة ال 22 من عمر بطولة الدوري المصري، لهذا الموسم، في تمام الساعة الرابعة عصراً على استاد المقاولون العرب، وهي تعد مواجهة قوية جداً من الفريقين، وذلك بعد النتائج الطيبة التي حققها الفريقان خلال  هذا الموسم، حيث يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري برصيد 28 نقطة، أما فريق طلائع الجيش فهو يحتل المركز التاسع  برصيد 28 نقطة.

موعد مباراة الجونة وفاركو

أما المباراة الثانية التي سوف تشهدها الملاعب المصرية ضمن مباريات الجولة ال 22 من بطولة الدوري فهي بين فريقي الجونة وفاركو، حيث يدخل فريق الجونة هذه المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 28 نقطة، بينما يشغل فريق فاركو المركز ال 17 برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي

المباراة الثالثة والتي تعد من أقوى مباريات اليوم الجمعة في الجولة ال 22 من عمر الدوري المصري، هي بين فريق مودرن فيوتشر والبنك الأهلي، حيث ستقام  هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، ويدخل فريق مودرن  فيوتشر هذه المباراة وهو يحتل المركز ال 11 في جدول الدوري برصيد 26 نقطة، أما فريق البنك الأهلي فهو يشغل المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

القناة الناقلة لمباريات اليوم

تقوم قنوات أون تايم سبورت الرياضية On Time Sport بنقل مباريات بطولة الدوري المصري بشكل  حصري ومجاناً لجميع المشاهدين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال التعليق الشيق الذي ينقل كل تفاصيل وأحداث المباراة.