موعد مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة في دوري نايل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة في دوري نايل والقنوات الناقلة

في إطار الوصول لصدارة الدوري يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، وتقام هذه المباراة، غدًا السبت، على ستاد بلدية المحلة، وستكون هذه المباراة هي الأخيرة للمارد الأحمر في بطولة الدوري قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة في دوري نايل والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة، غدًا السبت، وذلك في إطار الجولة 22 من بطولة الدوري، وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، ويستضيف ستاد بلدية المحلة أحداث هذا اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة عبر مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

36 4

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

يتواجد الأهلي في المركز السابع بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، ولعب المارد الأحمر 14 لقاء حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز خلال 9 لقاءات، والتعادل خلال 3 لقاءات، والخسارة في لقاءين.

ترتيب بلدية المحلة في جدول الدوري المصري

يتواجد فريق بلدية المحلة في المركز الـ14 في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 19 نقطة، ولعب البلدية 20 مباراة حتى الآن في الدوري، تمكن من تحقيق الفوز خلال 5 مباريات، والتعادل خلال 4 مباريات، والخسارة في 11 لقاء.

فوز الأهلي على الاتحاد السكندري

تمكن لاعبو المارد الأحمر من الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم بينهم يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري، وسجل وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا أهداف الأهلي، بينما سجل بنجامين بواتينج هدف الاتحاد.