مش هتعرفي تقفلي عينك من طولها.. طريقة تحضير سيروم منزلي لتطويل الرموش في المنزل

مش هتعرفي تقفلي عينك من طولها.. طريقة تحضير سيروم منزلي لتطويل الرموش في المنزل
سيروم لتطويل الرموش

تحلم الكثير من النساء برموش طويلة وكثيفة، ولكن استخدام الرموش الصناعية أو الماسكارا المكثفة قد يؤدي إلى إضعاف الرموش الطبيعية مع مرور الوقت. إذا كنتِ تبحثين عن حل طبيعي وفعّال، فإن تحضير سيروم منزلي باستخدام زيوت طبيعية هو الطريقة المثلى لتعزيز نمو الرموش بشكل صحي، في هذا المقال، سنتعرف على مكونات السيروم وطريقة تحضيره، ليكون لديكِ روتين عناية بالرموش آمن وفعال.

مش هتعرفي تقفلي عينك من طولها.. طريقة تحضير سيروم منزلي لتطويل الرموش في المنزل
سيروم لتطويل الرموش

طريقة تحضير سيروم لتطويل الرموش في المنزل

إذا كنتي ترغبين في الحصول على رموش أطول وأكثر كثافة بشكل طبيعي، يمكنكسيروم لتطويل الرموش منزلي باستخدام مجموعة من الزيوت الطبيعية المعروفة بفعاليتها في تعزيز نمو الرموش، إليك مكونات سيروم لتطويل الرموش البسيطة:

المكونات

  • 2 ملليلتر من زيت الخروع
  • 2 ملليلتر من زيت جوز الهند
  • 3 ملليلتر من زيت اللوز الحلو
  • كمية صغيرة من زيت جنين القمح أو زيت الجرجير (حسب الاختيار)

أفضل طريقة لتحضير سيروم لتطويل الرموش في المنزل

إذا كنتي ترغبين في تطويل رموشك بشكل طبيعي وآمن، فإن تحضير سيروم منزلي هو الخيار المثالي، استخدمي المكونات الطبيعية المعروفة بقدرتها على تغذية وتقوية الرموش.

  1. استخدمي زجاجة فارغة أو زجاجة ماسكارا قديمة، واغسليها جيدا لإزالة أي بقايا من منتجات سابقة، يمكنك استخدام سرنجة (إبرة طبية) لضبط نسب الزيوت بشكل دقيق.
  2. ضعي 2 ملليلتر من زيت الخروع في الزجاجة، أضيفي 2 ملليلتر من زيت جوز الهند، إذا كان متجمد، قومي بإذابة زجاجته في ماء ساخن حتى يذوب، ثم أضيفيه إلى الزجاجة، في حال استخدام زيت جوز الهند متجمد، استخدمي سرنجة للحصول على 1 ملليلتر فقط، ثم اخلطيه جيدا.
  3. ضعي 3 ملليلتر من زيت اللوز الحلو، أو يمكنك استبداله بزيت السمسم، حيث يتميز بفوائده العديدة للرموش.
  4. لتعزيز قوة السيروم، أضيفي 5 قطرات من فيتامين E، أو استخدمي زيت جنين القمح أو زيت الجرجير، ثم رجي الزجاجة جيدا لخلط جميع المكونات.
  5. احرصي على تخزين الزجاجة في مكان جاف بعيدا عن الضوء والحرارة، للحفاظ على جودة الزيوت.

طريقة استخدام سيروم لتطويل الرموش

  1. قبل النوم، استخدمي فرشاة ماسكارا نظيفة أو قطعة قطن صغيرة وضعيه على منبت الرموش العلوي والسفلي ثم قومي بالتدليك برفق احرصي على تطبيق كمية قليلة لتجنب دخول الزيت في العين.
  2. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي السيروم يوميا سوف تلاحظين تحسن تدريجي في طول وكثافة رموشك بمرور الوقت.