الوصفة السحرية لتفتيح الأصابع واليدين للعروسة بدون تكاليف

الوصفة السحرية لتفتيح الأصابع واليدين للعروسة بدون تكاليف

معظم الفتيات والسيدات تعاني من اسمرار فواصل الأصابع واليدين وتقوم بشراء منتجات عديدة لتخلصها من هذه المشكلة ولكنها لم تجد المنتج الأنسب الذي يمكن له أن يقضي على هذه المشكلة نهائياً، مما يكلفها الكثير من الأموال ولكننا اليوم أتينا ومعنا الحل الأمثل والأقل تكلفة، فأنت من الآن لن تحتاجين إلى كل هذه المنتجات التي تستخدمينها دون فوائد، يمكنك استعمال منتجات طبيعية 100% مضمونة ومجربة لتفتيح وتنعيم بشرتك في دقائق وتكاليف اقتصادية.

الوصفة السحرية لتفتيح الأصابع واليدين للعروسة بدون تكاليف

تفتيح اليدين بسرعة

يوجد الكثير من الطرق المنتشرة من أجل تفتيح البشرة بوجه عام ولكن من القليل إيجاد وصفة تساعد على تفتيح فواصل الأصابع الداكنة التي تكون مشكلة كبيرة جداً عند بعض النساء ويرغبون التخلص منها نهائياً وإليكم الحل بدون تكاليف وبسرعة للحصول علي نتيجة سريعة وفعالة.

قناع النشا لتفتيح الأصابع

يعتبر النشا من المواد الطبيعية التي تمتلك عناصر هامة جداً يحتاج لها الجسم، كما أنه يمتلك خصائص تفتيح البشرة ويعطي نتائج فعالة وقوية لتفتيح الأصابع الداكنة ويتم استخدامه كما يلي:

  1. في البداية يجب القيام بإحضار وعاء ضعي به ملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من اللبن البودرة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  2. تخلط المكونات مع بعضها ومن ثم يطبق الخليط على الأصابع واليدين وانتظري لمدة 20 دقيقة ومن ثم يتم غسل اليدين بالماء البارد.
  3. للحصول على أفضل النتائج يتم تكرار الوصفة عدة مرات على مدار الأسبوع.

ماسك الخيار والليمون لتفتيح الأصابع:

نلاحظ جميعاً أن الخيار من أحد النباتات التي تحتوي على فوائد صحية عديدة ولكن لا يعلمه البعض أن الخيار له فوائد كثيرة للبشرة فهو يساعد على ترطيبها وتفتيحها والتخلص من العديد من المشكلات التي تواجها، خاصة إذا تم استخدامه مع نبات أخر وهو الليمون الذي يعرف بفوائده الصحية والجمالية التي تظهر مع كثرة الاستخدام ويتم تحضيرها واستعمالها كالآتي:

  • يتم إحضار ثمرة من الخيار ضعيها في الخلاط الكهربائي ليتم فرمها ويضاف لها ربع كوب من عصير الليمون وابدئي في خلط المكونات معاً.
  • بعد أن تمتزج المكونات جيداً ضعيها على الأصابع وتركيه لمدة 20 دقيقة ومن ثم يتم غسلها بالماء الفاتر
  • وللحصول على النتائج المطلوبة يتم تكرار الاستخدام للقضاء على الاسمرار نهائياً.