الشركة القابضة لكهرباء مصر توضح طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء لشهر مايو 2024

الشركة القابضة لكهرباء مصر توضح طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء لشهر مايو 2024
سداد فواتير الكهرباء

أتاحت الشركة القابضة لكهرباء مصر والشركات التي تتبعها طرق مختلفة للتمكن من سداد فواتير استهلاك الكهرباء لشهر مايو 2024 إذ يتمكن المستخدمين من سداد فواتير الكهرباء بعدد من الطرق المختلفة ضمن إجراءات الشركة للتسهيل على الأفراد على مستوى محافظات مصر، وجاء توضيح الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن طرق السداد عبر منشور رسمي لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إليكم المزيد من التفاصيل تأتي على النحو التالي.

الشركة القابضة لكهرباء مصر توضح طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء لشهر مايو 2024
سداد فواتير الكهرباء

طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء

يمكن سداد فواتير استهلاك الكهرباء من خلال كود السداد الإلكتروني والذي تجده على إيصال فاتورة الكهرباء، ويمكن السداد أون اين عبر الموقع الإلكتروني للشركة القابضة مصر لسداد كافة الفواتير، ومن خلال الموقع يمكنك الاستعلام عن الفاتورة وكذلك دفع الفواتير حسب رغبتك.

كما يمكن السداد عبر نقاط التحصيل في مكاتب البريد أو عبر مصاري أو من خلال منافذ Bee أو عبر أمان أو وقتي أو تمام أو سداد أو من خلال ممكن أو نقطة تحصيل ضامن أو عبر البنك الزراعي، كما تتاح 120 ألف نقطة تحصيل فواتير من خلال فوري موزعة على مستوى مدن ومراكز محافظات مصر.

أيضًا يمكن للمشتركين استخدام تطبيقات الجوال App Store وPlay Store للتمكن من خلالها من إبلاغ القراءة أو استعلام عن الفاتورة أو سداد فاتورة الكهرباء.

كما يمكن الدفع من خلال المحفظة البنكية عبر البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري أو من خلال المحافظ الخاصة أو عبر الدفع من خلال محافظ شركات المحمول في مصر.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر مايو 2024

يمكن للأفراد على مستوى محافظات مصر الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2024 من خلال التوجه إلى موقع الشركة القابضة للكهرباء الرسمي ثم الضغط على “قسم الخدمات” بعد ذلك اختر “الاستعلام عن الفواتير المباشرة” ثم أكتب البيانات الخاصة بالمشترك المطلوبة من الاسم الكامل والمحافظة والرقم القومي ورقم العداد، ثم اضغط على أيقونة استعلام.