“الشباب ضد الأهلي” موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي 

“الشباب ضد الأهلي” موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي 

نحن على موعد مع مواجهة مرتقبة تجمع ما بين الشباب والأهلي في منافسات دوري روشن السعودي “الجولة الحادية والثلاثين” في اللقاء الذي سيقام على ملعب نادي الشباب، حيث يطمح أصحاب الأرض في تحقيق نتيجة جيدة وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل مصالحة جماهيره بعد النتائج المخيبة للآمال طوال الموسم الحالي ومحاولة تحسين موقفه بجدول الترتيب، ونحن خلال تلك المقالة سوف نوضح لكم موعد المباراة وموقف فريقي الأهلي والشباب في جدول الترتيب. 

“الشباب ضد الأهلي” موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي 

ما هو موعد مباراة الشباب ضد الأهلي في دوري روشن السعودي ؟

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة يوم السبت القادم الموافق الحادي عشر من شهر مايو لعام 2024 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، بينما ستقام عند تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

ما هو موقف نادي الشباب بجدول ترتيب دوري روشن السعودي ؟ 

يتواجد نادي الشباب في المركز السادس بجدول ترتيب البطولة بعد مرور 30 جولة برصيد 41 نقطة، حيث تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في 11 لقاء، بينما تعادل خلال 8 مواجهات وتعرض للهزيمة في 11 لقاء أيضًا. 

وقد تمكن الفريق من تسجيل 41 هدف حتى الآن، بينما استقبلت شباك الفريق 36 هدف. 

ما هو موقف النادي الأهلي بجدول ترتيب دوري روشن السعودي ؟ 

أما النادي الأهلي فهو يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد أن تمكن من حصد 55 نقطة من خلال 30 مباراة خاضها بمنافسات البطولة، حيث حقق الفريق الانتصار من قبل في 16 مباراة، بينما تعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مواجهات أيضًا. 

هذا وقد تمكن النادي الأهلي السعودي من تسجيل 59 هدف حتى الآن بمنافسات البطولة، بينما استقبلت شباك الفريق 33 هدف. 

يذكر أن النادي الأهلي لن يتمكن من الارتقاء في المركز بسبب فارق النقاط الكبير بينه وبين صاحب المركز الثاني نادي النصر السعودي، حيث يبلغ فارق النقاط 19 نقطة.