موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

يترقب جمهور نادي الزمالك المباراة المنتظرة مع فريق نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعدما نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز كبير على فريق دريمز الغاني في مدينة كوماسي في نصف نهائي البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ، على الرغم من أن مباراة الذهاب في القاهرة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري في دولة المغرب، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في وقت لاحق وبالتحديد يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري، واستعداداً لهذه المباراة الهامة فقد منح المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز راحة للاعبين قبل خوض مباراة نهضة بركان، خاصة وأن فريق الزمالك قد خسر أخر مباراة من فريق سموحة في الدوري الممتاز، حيث انتهت المباراة بهدف نظيف لصالح سموحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية

كعادتها لأنها الناقل الحصري لمباريات البطولة والعديد من البطولات الدولية، فقد أعلنت قنوات بين سبورت الرياضية beIN Sports بنقل مباراة الذهاب بين فريق الزمالك والنهضة البركاني المغربي، على الهواء مباشرة، وهي قناة تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، وعرب سات، وهي قناة مشفرة يستلزم الاشتراك في الباقات التي تطرحها من أجل متابعة المباريات في مختلف البطولات.

الزمالك ونهضة بركان 1

نهائي مكرر بين الزمالك ونهضة بركان المغربي

سبق وألتقي فريق الزمالك مع فريق نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وكان ذلك عام 2019، حيث استطاع انتزاع لقب البطولة من النهضة بضربات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهت مباراتي الذهاب والعودة بالتعادل بين الفريقين.

يذكر أن فريق نهضة بركان صعد إلى نهائي البطولة، على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك بعدما انسحب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته على أثر قيام فريق نهضة بركان بإرتداء قمصان تحمل خريطة المغرب.