بحيل وأفكار بسيطة .. طريقة تغيير الديكور الداخلي للمنزل بشكل رائع ومميز

بحيل وأفكار بسيطة .. طريقة تغيير الديكور الداخلي للمنزل بشكل رائع ومميز

يريد الكثير من الأشخاص القيام بتغير ما يحيط بهم في منزلهم  من اجل كسر الروتين  وتغير الجو العام لذا يبحثون عن طريقة عمل تعديلات في المحيط بهم وعاداتهم فى المنازل الخاصة بهم، و ذلك من أجل التجديد والشعور بالتغير، حيث يعد المنزل من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها، ومن أجل ذلك ينصح الكثيرون باعتبار البيت مثل لوحة قماش لونها أبيض، وهذا يتيح لها أن تقوم بتحويلة إلى مساحة كبيرة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أهم الخطوات وما هي النصائح التي عليك اتباعها.

بحيل وأفكار بسيطة .. طريقة تغيير الديكور الداخلي للمنزل بشكل رائع ومميز

طريقة تغيير الديكور الداخلي للمنزل بشكل رائع ومميز

هناك مجموعة مختلفة ومتنوعة من الطرق التي تستطيع أن تقوم بتغيير في الديكور:

إزالة جميع أنواع الفوضى المختلفة:

حيث يعد إعادة تصميم الغرفة هو أمر مرهقا جدا، حيث تعد الفوضى وكثرة الأغراض هو أمر يجب التخلص منه فورا.

تحديد الأسلوب الذي تريده:

تستطيع تغيير الديكور في المنزل من خلال معرفة الأسلوب الذي تريد ان تقوم بإضافته الى منزلك وذلك من خلال اختيار الأريكة التي تريدها مثلا، وعليك أيضا ان تقوم بتحديد النمط أو الشكل العام، مثل طراز منتصف القرن أو الطراز  (المينيماليست) ، بوعد ذلك عليك اختيار العناصر التي تعمل على تحقيق هذا الأمر معا في اتفاق.

ألوان الديكورات:

تستطيع أن تقوم باختيار ديكور بيتك من خلال الألوان المفضلة لديك.

 أثاث فخم:

الأثاث يعد من أهم الأشياء التي تشغل مساحات كبيرة من المنزل لذلك يجب عليك ان تقوم بتحديد عدد قطع الأثاث في كل غرفة والمقاعد التي تريدها ثم تقوم بحساب ميزانيتك وترى اذا كنت سوف تقوم بتجديد أثاثك  وطلاق الخشب ام لا.

luks salon takimi asortie

سجادة ملونة في غرفة المعيشة:

تستطيع أن تقوم بوضع واستخدام سجادة بها ألوان أو نسيج تفضله كثيرا تهتم به، ويجب أن تقوم بالتأكد من حجم السجادة إذا كان يناسب الغرفة أم لا.

71elNArTUPL. AC SL1500

الستائر:

قبل اختيار الستائر عليك أن تعلم إذا كانت تريد أن تتمتع بالخصوصية والإضاءة، حيث إذا كانت غرف منزلك تتعرض للشمس وترتفع درجة الحرارة أيضا فسوف تحتاج إلى ستائر خاصة بك تضمن لك حجب الضوء مثل الستائر الخشبية أو الظل الشمسي، وفي حال كنت تريد أن تسمح للضوء بالدخول مع الحفاظ على الخصوصية أيضا فقم بإضافة ستائر شفافه.