الاتحاد العراقي يعاقب صالح جمعة بتغريمه 25 مليون دينار وإيقافه لمدة 6 أشهر

الاتحاد العراقي يعاقب صالح جمعة بتغريمه 25 مليون دينار وإيقافه لمدة 6 أشهر

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، توقيع عقوبة على المصري صالح جمعة، لاعب نادي الكرخ، بإيقافه لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى تغريمه مبلغًا ماليًا قدره 25 مليون دينار عراقي (أي ما يعادل 916 ألف جنيه مصري)، بسبب ما بدر منه أثناء لقاء الكرخ والجنف بالدوري العراقي، من ألفاظ بذيئة وبصقه على حكم اللقاء، والتي انتهت بفوز النجف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأكدت لجنة الانضباط أن هذا القرار قابل للاستئناف.

الاتحاد العراقي يعاقب صالح جمعة بتغريمه 25 مليون دينار وإيقافه لمدة 6 أشهر

انتهاء موسم صالح جمعه مع الكرخ

وبهذه العقوبة يكون انتهى موسم صالح جمعة مع فريقه الكرخ، الذي يتولى قيادته المصري هيثم شعبان، ويتواجد الكرخ في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري العراقي الممتاز برصيد 24 نقطة.

يذكر أن إدارة الكرخ تعاقدت مع صالح جمعة خلال الميركاتو الشتوي السابق قادمًا من الإسماعيلي.

28 4

رفض رئيس نادي الكرخ العقوبة الموقعة على صالح جمعة

كشف كريم الحمادي، رئيس نادي الكرخ، عن رفضه للعقوبات الموقعة على جمعة، موضحًا أن هذا القرار ظالم وفيه تجني كبير على اللاعب.

وأضاف رئيس نادى الكرخ، أنهم بصدد إصدار بيان للكشف فيه عن كل التفاصيل واتخاذ قرارات تصعيدية إذا لم يتم تخفيف القرار.

مشوار صالح جمعة الكروي

بدأ صالح جمعة مشواره الكروي عام 2010 في نادي إنبي، وتمت إعارته إلى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي عام 2013، ثم انتقل إلى النادي الأهلي عام 2015، وعام 2018 تمت إعارته إلى نادي الفيصلي السعودي، ثم عاد للدوري المصري مرة أخرى عن طريق الانتقال إلى الإسماعيلي.

27 4 scaled

تعادل الكرخ مع أربيل في الدوري العراقي

تعادل الكرخ مع أربيل دون أهداف خلال اللقاء أقيم بينهم، اليوم الأربعاء، على ملعب “الساحر أحمد راضي”، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري العراقي الممتاز، ليرفع الكرخ رصيده إلى النقطة 25 في المركز الـ14، وكذلك أربيل رفع رصيده إلى النقطة 24 في المركز الـ17.