إيداع فوري لتمويل شخصي 25.000 ريال أون لاين بدون كفيل لجميع محدودي الدخل

إيداع فوري لتمويل شخصي 25.000 ريال أون لاين بدون كفيل لجميع محدودي الدخل
تمويل شخصي بإيداع فوري

كل من يرغب في أن يحصل على قرض شخصي سريع وبإيداع فوري وبإجراءات سهلة وبسيطة، إليك أفضل فرصة تمويلية حتى تحصل على تمويل متاح للنساء والرجال بإيداع فوري وسريع وبدون تحويل راتب، كما أنه بدون كفيل، فالتمويل ميسر لكل من يستوفي شروط التمويل، وسوف يحصل على التمويل أون لاين، وبإيداع سريع.

إيداع فوري لتمويل شخصي 25.000 ريال أون لاين بدون كفيل لجميع محدودي الدخل
تمويل شخصي بإيداع فوري

قرض شخصي سريع

امتلك أفضل فرصة تمويلية في المملكة العربية السعودية وبموافقة فورية أون لاين، ويتم الإيداع سريعا وبدون أي تأخير، لمبلغ مالي يبدأ من ألفين ريال وحتى خمسة وعشرين ألف ريال بأقل راتب لجميع محدودي الدخل، وذلك من أقوى وأهم شركات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي شركة إمكان للتمويل الميسر للجميع.

توفر شركة إمكان عدة قروض متنوعة، فمنها التمويل الميسر، والتمويل الإضافي، والتأجيري للسيارات، وإليك كل ما يتعلق بالتمويل الميسر أون لاين بمبلغ مالي جيد ومناسب لمن يرغب في أن يحصل على تمويل صغير وسريع أون لاين، ويجب أن تستوفي الشروط المطلوبة لتحصل على تمويلك سريعا.

شروط التمويل الميسر

احصل على التمويل من شركة إمكان أون لاين إذا كنت مستوفي شروط التمويل الشخصي، وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • لا يقل عمر المتقدم عن خمسة وعشرين عاما ولا يتخطى 60 عاما.
  • التمويل لمحدودي الدخل م ن كان دخله لا يقل عن 4000 ريال.
  • يجب أن يكون على رأس العمل لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  • لا يجب أن يكون هناك أي تعثرات في سمه، ويكون السجل الائتماني نظيف.

طلب التمويل الميسر

إذا كنت تريد أن تحصل على التمويل فيمكنك أن تمتلكه بإيداع فوري وسريع من خلال تطبيق إمكان على الهاتف المحمول، وتدخل وتكتب جميع البيانات  المطلوبة، وتختار فترة السداد، والفترة والمبلغ الزمني، وتقوم بطلب التمويل الشخصي وإرسال الطلب، وسوف يتم الإيداع الفوري لك إذا كانت جميع الشروط متطابقة معك.

رقم شركة إمكان

وفرت شركة إمكان رقم للتواصل مع خدمة العملاء، حتى يحصل كل عميل على استفساراته، ويعرف جميع العروض المتوفرة، حيث أن شركة إمكان توفر عروض عديدة في الإجازة الأسبوعية لجميع الأفراد، ويمكن أن تعرف كل المعلومات التي تريدها من خلال رقم 8001240521 في أي وقت.