“الديربي السعودي”.. إعرف موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة

“الديربي السعودي”.. إعرف موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي

ينتظر عشاق كرة القدم في العالم العربي خاصة السعودية بفارغ الصبر الديربي السعودي المنتظر بين الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي، بعد تأهل كل من الهلال والنصر بشكل مستحق إلى المباراة النهائية، فقد تخطى الهلال عقبة الاتحاد بينما تغلب النصر على الخليج، لذا سيسعى كلا الفريقين بكل قوة وإصرار لتحقيق الفوز والظفر بالبطولة، في مواجهة مليئة بالتحديات والتوترات، وحلم كل فريق برفع أغلى الكؤوس يكمن في نجاحه وانتصاره في هذه المعركة الكروية الحاسمة، وعبر السطور التالية نستعرض لكم أبرز التفاصيل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

“الديربي السعودي”.. إعرف موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي

مباراة الهلال والنصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

بينما تقترب نهاية موسم كرة القدم السعودي، تشتد المنافسة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والنصر، حيث يسعى الزعيم إلى استمرارية نجاحاته وتحقيق المزيد من الألقاب في مشواره الرياضي المحلي، مطمحًا في حصد لقب الكأس وتحقيق درع دوري روشن السعودي.

بينما يتطلع العالمي إلى استعادة البطولة لصالحه، ليكفر بها عن نتائجه السلبية في بقية المسابقات هذا الموسم ويسعد جماهيره، ومن المثير للاهتمام أن كلا الفريقين حققا تأهلهما بعد مباريات قوية في نصف النهائي، حيث فاز الهلال على الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وحجز النصر مقعده في النهائي بعد تحقيق فوز مهم على الخليج 3-1.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك 2024

تعيش الجماهير الكروية حالة من الترقب والحماس والتطلع لمعرفة موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي للموسم الرياضي 2023-2024، حيث من المقرر

أن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، المعروف بلقب “الجوهرة المشعة”، سيكون الشاهد على تلك اللحظات المثيرة، حيث ستشتعل المنافسة ويتصارع الفريقان على لقب البطولة المرموقة، في يوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو/أيار 2024، وسيكون يومًا لا يُنسى لجماهير الهلال والنصر، حيث يتجدد الحلم والأمل نحو التتويج باللقب الغالي.

نهائي كأس الملك 2024 بين الهلال والنصر
نهائي كأس الملك 2024 بين الهلال والنصر

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024

يبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، حيث تبرز شبكة SSC كوجهة أساسية لمحبي كرة القدم، إذ أنها تمكنت من الحصول على حقوق البث لأهم البطولات المحلية والقارية.

تتصدر قناة SSC Sports 1 قائمة الخيارات لمتابعة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر، حيث ستقدم تغطية حصرية ومباشرة لهذه المواجهة الحاسمة.

لمن يفضل متابعة الأحداث عبر الإنترنت، يمكنهم الاعتماد على تطبيق “شاهد” لمتابعة المباراة.

أما لمن يتواجدون خارج منطقة الشرق الأوسط ويرغبون في التمتع بالمباراة، فيمكنهم الاستعانة بخدمة Nord VPN للوصول إلى البث المباشر ومتابعة كل لحظة من هذه المواجهات المثيرة.

تردد قناة SSC 1 الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

يمكنكم متابعة مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك 2024، عبر تردد قناة SSC 1 الناقلة لأحداث اللقاء، وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي عربسات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في كأس الملك 2024

تجدر الإشارة إلى أن الهلال والنصر التقى في كأس الملك عشرون مباراة، وحقق نادي الهلال السعودي الفوز على نظيره النصر في إحدى عشر مباراة، فيما حقق نادي النصر فوزه على الهلال في خمس مباريات فقط، وتعادل الفريقين في أربعة مباريات أخرى، بينما إلتقى الفريقان لأول مرة في مباراة رسمية عام 1964، والتي كانت ضمن منافسات بطولة كأس الملك 2024.