تشكيل الأهلي الرسمي امام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

تشكيل الأهلي الرسمي امام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

كشف المدرب المخضرم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الرسمي من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضمن المباريات المؤجلة من عمر الدوري العام المصري لكرة القدم.

تشكيل الأهلي الرسمي امام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

تشكيل الأهلي امام الاتحاد السكندري

ويجري لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الإسكندري، في تمام السابعة مساء اليوم الأثنين الموافق السابع من شهر مايو من العام الجاري بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد الاتحاد الإسكندري

وقد اجري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي عدد من التغييرات في تشكيل الفريق منها الاعتماد على عمر كمال عبد الواحد محل على معلول في مركز الظهير الأيسر فيما يشارك المغربي رضا سليم في مركز الظهير الأيمن على حساب الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بينما استمر للمباراة الثانية على التوالي حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر.

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الإسكندري كالتالي:

  • في حراسة مرمي النادي الأهلي: مصطفى احمد شوبير.‏
  • وفي خط الدفاع كل من محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبدالواحد.
  • وفي خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي كل من أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.
  • وفي مركز رأس الحربة:‏ وسام أبو علي.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الإسكندري الي التعادل مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي باي نتيجة من اجل ضمان الصعود الي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، لأول مرة منذ أكثر من تسعة عشر عام.