أقوي طرق سحريه تمنع وجود الصراصير والحشرات في المنزل طرد جميع الزواحف فورا بدون عوده

أقوي طرق سحريه تمنع وجود الصراصير والحشرات في المنزل طرد جميع الزواحف فورا بدون عوده

أقوي طرق سحريه تمنع وجود الصراصير تعاني الكثير من السيدات من تواجد الصراصير في المنزل، وهذه المشكلة من المشكلات التي تسبب الإزعاج لكل أفراد الأسرة وتسبب لهم الخوف والهلع، ويستخدم البعض للتخلص من هذه الحشرات بعض المواد الكيميائية التي تباع في المحلات التجارية، ولكن هذه المكونات قد تسبب بعض الأضرار للأطفال والكبار، ولذلك ننصحك بإستخدام بعض المكونات الطبيعية التي تخلصك من الصراصير ولا تسبب أي ضرر لك ولأسرتك.

أقوي طرق سحريه تمنع وجود الصراصير والحشرات في المنزل طرد جميع الزواحف فورا بدون عوده

استخدام ورق الغار في التخلص من الصراصير

ورق الغار من الأشياء التي يمكنك استخدامها في إبعاد الصراصير عن منزلك بشكل نهائي، وذلك لأنها لا تعمل على قتل الصراصير ولكنها تبعدهم عن المكان الذي تتواجد فيه هذه الرائحة، ويمكنك ذلك باستخدام كمية من أوراق الغار وطحنها جيدا وتوزيعها في جميع الأماكن التي من الممكن أن يدخل منها الصراصير أو التي تتواجد بها.

استخدام القرفة في التخلص من الصراصير

تهرب الصراصير من أي رائحة قوية أو نفاذة وتبعد عن هذا المكان بشكل نهائي، يمكنك استخدام أعواد القرفة وإضافة إليها بعض التوابل والأعشاب التي تزيد من هذه الرائحة واستخدام هذه الخلطة في إبعاد الصراصير عن منزلك.

استخدام زيت النعناع في طرد الصراصير

يتمتع زيت النعناع برائحة قوية نفاذة تخلصك من جميع الحشرات التي قد تكون موجودة في المنزل من عناكب وصراصير وبراغيت وغيرها، لذلك ننصحك باستخدام زيت النعناع ووضع القليل منه في الأماكن التي تتواجد بها الصراصير، فإنه يخلصك منها وتبعد الصراصير بشكل نهائي عن هذه الأماكن ولا تعود لها مرة أخرى.

استخدام صودا الخبز في التخلص من الصراصير

يمكنك استخدام صودا الخبز في التخلص من الحشرات مثل: الصراصير، وذلك بعمل عجينة من صودا الخبز والسكر وتوزيعها في الأماكن التي تتواجد بها الصراصير، تقترب الصراصير من هذه الخلطة وتأكل السكر ولا تلاحظ وجود صودا الخبز، وبعد وقت من تناول هذه الخلطة تنفجر معدة الصراصير بتفاعل صودا الخبز مع السكر.

شرائح الخيار لطرد الحشرات

عندما تسمع هذا الأمر لأول مرة يبدو غريبًا جدًا بالنسبة لك، وأكد العديد من الخبراء أن شرائح الخيار لها قدرة كبيرة في طرد الصراصير والحشرات الزاحفة، ويمكن استخدامها من خلال وضع شرائح الخيار في الأماكن التي بها الحشرات وبمجرد أن تشم رائحة الخيار سوف تغادر الأماكن بأسرع وقت، ويجب أن تغير شرائح الخيار مرة كل أسبوع، في حال تواجد حشرات داخل السيارة يمكنك هرس قطعة من الخيار ووضعها بالداخل وسوف تغادر تلك الحشرات بسرعة.