خاص بالدفعة 78 .. الساعة كم ينزل حساب المواطن في مصرف الراجحي؟ موعد صرف دعم الدفعة 78 لشهر مايو 2024

خاص بالدفعة 78 .. الساعة كم ينزل حساب المواطن في مصرف الراجحي؟ موعد صرف دعم الدفعة 78 لشهر مايو 2024

الساعة كم ينزل حساب المواطن في مصرف الراجحي؟، يتساءل الكثير من مستفيدي برنامج حساب المواطن عن الموعد المقرر لنزول راتب دعم حساب المواطن في مختلف البنوك السعودية التابعة لبرنامج حساب المواطن، حيث تستعد الحكومة السعودية لصرف رواتب حساب المواطن للمستفيدين خلال الأيام القليلة القادمة وفقا للموعد المحدد لها شهريا، ولذلك فقد ازداد البحث خلال الساعات الأخيرة عن الساعة كم ينزل حساب المواطن في مصرف الراجحي، وهو ما سنجيب عليه الآن بشكل تفصيلي عبر المقال التالي.

خاص بالدفعة 78 .. الساعة كم ينزل حساب المواطن في مصرف الراجحي؟ موعد صرف دعم الدفعة 78 لشهر مايو 2024

الساعة كم ينزل حساب المواطن في مصرف الراجحي؟

الساعة كم ينزل حساب المواطن النهاردة؟ حيث كشف برنامج حساب المواطن عن تبكير موعد صرف راتب حساب المواطن للدفعة 78 والخاصة بشهر مايو الحالي، حيث تقرر أن يكون موعد الصرف يوم الخميس المقبل والموافق 9 من ما يو 2024 بدلا من يوم 10 مايو الذي يوافق عطلة يوم الجمعة، حيث اعتاد برنامج حساب المواطن على صرف راتب الدعم للمستفيدين خلال اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

كما قام برنامج حساب المواطن بالإجابة على سؤال الساعة كم ينزل حساب المواطن في مصرف الراجحي من خلال توضيح موعد إيداع راتب الدعم في حسابات المواطنين المستفيدين من البرنامج، وذلك في تمام الساعة 12 صباحا في بداية ساعات يوم الإيداع، على أن يقوم المستفيدين بصرف راتب الدعم  من مصرف الراجحي ابتداء من تمام الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 1 ظهرا، وذلك وفقا لمواعيد العمل المقررة داخل مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية.

كم باقي  ايدع حساب المواطن لشهر مايو 2024

ثانية دقيقة ساعة يوم

حاسبة برنامج حساب المواطن 1445

يمكنك الآن استخدام حاسبة برنامج حساب المواطن للتعرف على قيمة الراتب الشهري الذي سيتم ايداعه خلال الدفعة المقبلة من الراتب، وذلك على النحو التالي:

  • القيام بفتح رابط موقع حساب المواطن.
  • الضغط على أيقونة الحاسبة التقديرية.
  • إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • قم بإدخال اعداد الاسرة ومجموع الراتب الشهري لكامل الاسرة.
  • وأخيرا الضغط على ايقونة احسب، وسوف يظهر أمامك مباشرة القيمة التقديرية لراتب الدعم.