خبر سار لجماهير نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

خبر سار لجماهير نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

تلقت جماهير نهضة بركان المغربي خبرًا سارًا قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”، والتي من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 12 من شهر مايو الجاري في المغرب، على أن تكون مباراة العودة يوم 19 من نفس الشهر في القاهرة، وهذا النهائي هو الثاني الذي يجمع الزمالك بنهضة بركان بعد نهائي 2019، والذي انتهى بتتويج الزمالك باللقب.

خبر سار لجماهير نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

عودة نجم نهضة بركان من الإصابة

كشفت صحيفة “LE 360 Sports” المغربية، عن جاهزية اللاعب أسامة الملوي، مهاجم الفريق وهدافه خلال هذا الموسم، وذلك بعدما تعرض للإصابة والتي أدت إلى إبعاده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب شارك في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، واللاعب جاهز للمشاركة أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية.

أرقام أسامة الملوي مع نهضة بركان

سجل اللاعب أسامة الملوي 7 أهداف خلال الموسم الجاري مع نهضة بركان، ويتقدمه يوسف الفحلي الذي سجل 10 أهداف والذي شارك في 6 لقاءات أكثر من الملوي.

13

تأهل الزمالك ونهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية

تأهل نادي الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة خلال لقائي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي.

بينما تأهل نهضة بركان إلى دور النهائي بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من البطولة خلال دور نصف النهائي.

موعد مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يستضيف نهضة بركان نظيره الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو، وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.