أفضل 5 نصائح لتلعب فري فاير كالمحترفين وتحقق الفوز على خصومك

أفضل 5 نصائح لتلعب فري فاير كالمحترفين وتحقق الفوز على خصومك

اكتسبت لعبة فري فاير شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة وأصبحت أحد أبرز الألعاب التي يُقبل عليها المراهقين والشباب في جميع دول العالم، وأهم ما يُميز تلك اللعبة هو التجديد المُستمر وتمتعها بجرافيك عالي وجذاب يستهوي الشباب، هذا إلى جانب خرائطها الشهيرة والتي تُضفي إثارة على المحتوى التنافسي الخاص بها ولكن لكي تتمكن من تحقيق الفوز يجب عليك إتباع خمس نصائح احترافية تضمن لك ذلك.

أفضل 5 نصائح لتلعب فري فاير كالمحترفين وتحقق الفوز على خصومك

نصائح احترافية لتحقيق الفوز في فري فاير

يعتبر الكثير من اللاعبين أن كل شيء في تلك اللعبة هو البحث عن طريقة للحصول على جواهر فري فاير ويتمنى الجميع أن تكون مجانية، ويغفل هؤلاء عن أن تحقيق الفوز واقتناء الكثير من الأدوات والمُعدات هو ما يُعطي قيمة لحسابك ويُمكنك بعد ذلك الحصول على جواهر اللعبة بشكل سهل.

النصيحة الأولى: التحرك بحرص

يجب عليك ألا تتحرك بتهور في لعبة فري فاير وكل ما عليك عند البدء هو اختيار موقع مُتميز والبدء في جمع المعدات التي سوف تحتاجها في مواجهة خصومك من أدوات علاجية وهجومية ودفاعية، وحتى تتمكن من ذلك يجب أن تظل مختبئًا لأكبر فترة ممكنة وألا تتورط في أي هجوم على أي من خصومك حتى لا يشعر بك الآخرين ويلتفتون إليك.

لعبة فري فاير

النصيحة الثانية: تواجد في مكان عالي

اختر مكان عالي لتتواجد فيه وذلك لتتمكن من رؤية جميع خصومك في كل الأماكن القريبة منك حتى تأخذ أنت زمام المبادرة وتكون في وضع يسمح لك بالهجوم بشكل مُستمر، ولكن يجب عليك في ذات الوقت الاختباء جيدًا لأن المكان المُرتفع قد يجعلك في ذات الوقت هدف سهل لخصومك إذا ظهرت لهم بشكل واضح.

النصيحة الثالثة: غير موقعك باستمرار

تواجدك في مكان واحد في فري فاير هو أمر غير جيد أيضا فيجب عليك تغيير موقعك بشكل مٌستمر، حتى لا يستطيع خصومك معرفة مكانك من جهة ومن ناحية أخرى فإن انتقالك لمكان آخر سوف يسمح لك بالحصول على أدوات ومعدات أخرى جديدة.

فري فاير

النصيحة الرابعة: استخدام Gloo Wall

إحدى وسائل الحماية في لعبة فري فاير هي Gloo Wall لذلك يجب عليك استخدام هذا الدرع لحمايتك من رصاص خصومك، ولكن لا تستخدمها أبدًا على مسافة قريبة من خصمك إلا إذا كنت بالفعل على وشك الموت.

النصيحة الخامسة: عالج نفسك باستمرار

يجب أن تضمن البقاء على قيد الحياة في لعبة فري فاير لأطول وقت ممكن، لذلك يجب عليك أن تكون حريصًا على علاج نفسك باستمرار ولن يتم ذلك إلا بتواجد أدوات ومعدات الإسعاف معك، وأن يكون لديك مخزون جيد منها لذلك كن حريص على امتلاك كمية جيدة منها طوال المباراة.