حساب المواطن يكشف موعد ايداع الدفعة 78 شهر مايو 2024

حساب المواطن يكشف موعد ايداع الدفعة 78 شهر مايو 2024
موعد ايداع الدفعة 78 شهر مايو حساب المواطن

أصدر منذ قليل برنامج حساب المواطن بيان هام، كشف من خلاله موعد إيداع الدفعة 78 شهر مايو 2024، وسط حالة من الترقب الكبيرة بين العديد من المستفيدين من الدعم خلال هذه الفترة، حيث يجب على الجميع التأكد من تحقق شروط الأهلية من أجل صرف الدعم في الموعد المحدد له، حيث أكد البرنامج أنه سوف يتم إيداع الدفعة في اليوم التاسع من شهر مايو.

حساب المواطن يكشف موعد ايداع الدفعة 78 شهر مايو 2024
موعد ايداع الدفعة 78 شهر مايو حساب المواطن

حساب المواطن يوضح موعد صرف الدفعة 78 مايو 2024

أعلن البرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس”، عن موعد إيداع الدفعة الجديدة من دعم البرنامج لجميع المستفيدين، ويمكن للجميع التعرف على قيمة الدعم المقدمة من البرنامج، والتي يتم صرفها في يوم 9 مايو الجاري 2024.

والجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن يقوم بصرف الدفعة بشكل دوري في اليوم العاشر الميلادي من كل شهر، ولكنه قام بتبكير موعد الصرف هذا الشهر، وذلك لأن اليوم العاشر هو يوم الجمعة، لذ فإنه يوم إجازة رسمية لجميع العاملين في المملكة العربية السعودية لأنه عطلة نهاية الأسبوع.

خطوات معرفة قيمة دعم حساب المواطن عبر الحاسبة

يمكنك التعرف على قيمة الدعم المقدمة من البرنامج، في حال تحقق شروط الأهلية، وذلك من خلال خطوات بسيطة وسهلة للغاية كما يلي:

  • يجب في البداية الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج.
  • تسجيل الدخول وكتابة كلمة المرور ورقم الهوية، ورمز التحقق.
  • على المستفيد اختيار حاسبة الدعم.
  • ضرورة إدخال كافة البيانات الخاصة بك.
  • في النهاية يجب الضغط على احسب من أجل التعرف على قيمة الدعم.

وفي نهاية المقال يجب على جميع المستفيدين من الدعم تحديث البيانات الخاصة بهم على البرنامج، وذلك من أجل استمرار الدعم خلال الفترة القادمة، حيث أن عدم تحديث البيانات قد يؤدي إلى وقف الدعم عن المواطن المستفيد من البرنامج.