“الأخدود ضد النصر”.. موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي

“الأخدود ضد النصر”.. موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي

يستضيف ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية المواجهة المرتقبة والتي تجمع ما بين الأخدود ضد النصر ضمن منافسات دوري روشن السعودي، حيث يطمح العالمي بقيادة النجم البرتغالي في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بدوري روشن وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة لختم الموسم بأعلى رصيد ممكن من النقاط، ونحن خلال تلك المباراة سوف نوضح لكم موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول الترتيب. 

“الأخدود ضد النصر”.. موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي

ما هو موعد مباراة الأخدود ضد النصر ؟ 

من المقرر أن تنطلق صافرة المواجهة التي تجمع ما بين الأخدود والنصر بمنافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي يوم الخميس القادم الموافق التاسع من شهر مايو لعام 2024 وذلك عند الأوقات التالية: 

  • التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي “عاصمة الإمارات”. 

ما هو موقف نادي النصر بجدول ترتيب دوري روشن ؟ 

يتواجد نادي النصر والمتواجد في صفوفه العملاق البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 74 نقطة بعدما خاض 30 مباراة حتى الآن بمنافسات البطولة. 

حيث قد تمكن العالمي من تحقيق الإنتصار خلال 24 مباراة، بينما تعادل الفريق من قبل خلال مواجهتين وتعرض الفريق للهزيمة من قبل في 4 مباريات، وقد استطاع الفريق من تسجيل 90 هدف حتى الآن واستقبلت شباكه 35 هدف. 

ما هو موقف نادي الأخدود بجدول ترتيب دوري روشن ؟ 

أما نادي الأخدود فهو يعاني كثيرًا هذا الموسم بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي بعد أن خاض 30 مباراة حتى الآن، حيث يتواجد الفريق في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة. 

وقد تمكن الفريق من تحقيق الانتصار من قبل خلال 8 مواجهات فقط، بينما تعادل الفريق خلال 4 مباريات، ولكن تعرض الفريق للهزيمة خلال 18 مباراة، وتمكن الفريق من تسجيل 27 هدف حتى الآن واستقبلت شباكه 47 هدف. 

وسيحاول نادي الأخدود بكل قوة في خطف نقاط المباراة الثلاثة من أجل الهروب من منطقة الخطر.