بعد بكاءه .. تسجيلات محمد عبده المؤثرة توضح إصابته بمرض سرطان البروستاتا

بعد بكاءه .. تسجيلات محمد عبده  المؤثرة توضح إصابته بمرض سرطان البروستاتا
تسجيلات محمد عبدة

سيطر الحزن على الشارع السعودي والعربي بعد ظهور تسجيلات محمد عبدة المطرب السعودي الشهير التي أوضح خلالها إصابته بمرض السرطان، وكانت التسجيلات التي ظهرت صوتية موجه إلي الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، وانتشرت تلك التسجيلات في الأوساط السعودية وكان لها صدى كبير ومتابعة كبيرة من وسائل الأعلام المرئية والمكتوبة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد بكاءه .. تسجيلات محمد عبده  المؤثرة توضح إصابته بمرض سرطان البروستاتا
تسجيلات محمد عبدة

تسجيلات محمد عبدة

كانت قناة العربية قد بثت حوار صوتي بين الفنان محمد عبدة والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن وجاء التسجيلات كالتالي:

  • الفنان محمد عبدة: يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، ودى حاجة كبيرة جدًا، إيش تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس”.
  • تابع محمد عبده باكيًا: “أنا بأخذ كيمياوي كمان يا حبيبي، الله معنا”، من محبة الله فينا، الله يراعك ويرعانى ويراعي كل إنسان وكل بني آدم خدم بلده زينا”.
  • فيما رد عليه الأمير بدر بن عبد المحسن: “حبيبي يا محمد، وعشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة، وأنا وأنت بإذن الله في الطريق للشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة، وواثق أنك ستشفى وهنعمل أغاني سوا”.

يذكر أن الفنان محمد عبدة يتلقى العلاج الآن في العاصمة الفرنسية باريس للعلاج من سرطان البروستاتا، وكانت تلك التسجيلات قبل وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، الذي توفى يوم السبت الموافق 4 مايو بعد صراع طويل المرض عن عمر يناهز 75 عاماً، وتعاون الثنائي على مدار السنوات في العديد من الأعمال الفنية التي شكلت علامة فارقة في تاريخ الفن السعودي.