مفاجآة كبرى .. نجم مانشستر سيتي السابق بديل صلاح في ليفربول

مفاجآة كبرى .. نجم مانشستر سيتي السابق بديل صلاح في ليفربول
بديل صلاح في ليفربول

لا يزال مستقبل محمد صلاح مع فريقه ليفربول مجهولاً في الموسم القادم حتى اللحظة، وبالرغم من ثبات مستوى الفرعون المصري، ونجاحه في الوصول إلى 25 هدف مع الريدز في كافة المسابقات، وتسجيله هدفاً وصناعة أثنتان خلال القمة التي جمعت ليفربول وتوتنهام الأحد، إلا أن مصير صلاح لم يتحدد بعد، حيث أشارت العديد من التقارير الصحفية في إنكلترا وخارجها، عن طرح عدة بدائل لحل محل النجم المصري في الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل كلوب وتبقي عام واحد على نهاية عقده.

مفاجآة كبرى .. نجم مانشستر سيتي السابق بديل صلاح في ليفربول
بديل صلاح في ليفربول

وكشفت عدة مصادر، أن ليفربول قام بإعداد قائمة مختصرة من اللاعبين البدلاء حال فشل الفريق في إقناع النجم المصري بالتجديد مع الفريق، لكن مع رحيل كلوب وتولي  آرني سلوت مقاليد الأمور قد تتغير الأوضاع تماماً خاصة بعد إصرار الهولندي على بقاء قائد منتخب مصر في قلعة أنفيلد 

مستقبل صلاح في ليفربول

يبدو مصير صلاح مع ليفربول سيظل معلقاً، أن لم يخرج اللاعب نفسه بتأكيد رحيله، أو بقائه مع ثالث الدوري الإنجليزي، حيث تخشى إدارة الليفر من خسارته مجاناً في الصيف بعد القادم، لذا ستضعه أمام خيارين لا ثالث لهما، أما الرحيل هذا الصيف، أو التجديد لموسم إضافي على الأقل، وهو الأمر المرهون برغبة اللاعب البالغ من العمر 31 ربيعاً.

وأشارت عدة تقارير صحفية عن بدائل صلاح المحتملة في ليفربول، حيث زادت الشائعات حول رغبة ليفربول الكبيرة في الحصول على خدمات الدولي الألماني ليروى ساني نجم بايرن ميونخ، وهو اللاعب الذي سبق له التألق في البريميرليغ مع مانشستر سيتي قبل رحيله إلى ألمانيا.

وأكد كريتشلي الناقد الرياضي في شبكة “سكاي سبورتس” أن ليروى ساني سيكون خياره الأول حال رحيل صلاح عن ليفربول، إذا كان بيده القرار، وعبر عن ذلك نصاً “سأعترف بذلك، أنا متحيز… لقد أحببت ساني دائمًا. حتى شهر نوفمبر كان استثنائيًا، نعم لقد تراجع… ولكن كما أثبت الليلة الماضية أنه لا يزال قادرًا على تحقيق لحظات رائعة. لا أعتقد أنه سيرحل، ولكن إذا غادر صلاح ليفربول، فسيكون بديلي الأول”.