تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الأهلي في دوري روشن السعودي “ميتروفيتش ومالكوم يقودان كتيبة الهجوم”

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الأهلي في دوري روشن السعودي “ميتروفيتش ومالكوم يقودان كتيبة الهجوم”

يستعد الهلال السعودي لخوض اللقاء المؤجل له بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي أمام النادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق السادس من شهر مايو لعام 2024 عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث من المتوقع أن يدخل المدير الفني البرتغالي للزعيم “جورجي جيسوس” تلك المواجهة بالتشكيلة الأمثل من أجل تحقيق نقاط المباراة الثلاثة، ونحن خلال تلك المقالة سنوضح لكم التشكيل المتوقع وموقف النجم سالم الدوسري من المشاركة خلال تلك المواجهة من عدمه. 

تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الأهلي في دوري روشن السعودي “ميتروفيتش ومالكوم يقودان كتيبة الهجوم”

ما هي تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الأهلي ؟ 

قد يعتمد المدير الفني البرتغالي لنادي الهلال خلال تلك المواجهة القوية أمام نادي الأهلي بمنافسات دوري روشن السعودي على التشكيلة المكونة من: 

  • حراسة المرمى: ياسين بونو. 
  • خط الدفاع: علي البليهي، عبد الحميد، رينان لودي، كوليبالي. 
  • خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، ناصر الدوسري. 
  • خط الهجوم: ميتروفيتش، مالكوم، ديلجادو. 

الهلال يفتقد خدمات نجم الفريق سالم الدوسري 

يذكر أن الزعيم سوف يفتقد لخدمات نجم الفريق “سالم الدوسري” خلال تلك المواجهة أمام الأهلي بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها اللاعب.  

ما هي نتيجة الدور الأول بين الهلال والأهلي بمنافسات دوري روشن ؟ 

تمكن نادي الهلال من اكتساح الأهلي في لقاء الدور الأول بينهما بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي بنتيجة 3 أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم في السابع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي. 

ما هو موقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن ؟ 

يتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 83 نقطة، حيث لم يتعرض الفريق لأي هزيمة حتى الآن بمنافسات البطولة، أما النادي الأهلي فهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة برصيد 55 نقطة. 

هذا وقد تمكن الهلال من تحقيق انتصار كبير خلال لقاء الجولة 30 من منافسات البطولة بنتيجة 3 أهداف نظيفة، بينما تمكن الأهلي من اكتساح نادي ضمك بأربعة أهداف لهدف.