موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

في إطار سعي المارد الأحمر من أجل استعادة المركز الأول في ترتيب جدول الدوري، يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتواجد الأهلي في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري والتي تقام، غدًا الثلاثاء، في إطار مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة دوري نايل، على أن تنطلق صافرة ركلة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

من المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من:

  • حارس مرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني.
  • خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

2 1

فوز الأهلي على الجونة بثلاثية نظيفة

حقق الأهلي انتصارًا ثمينًا على نظيره الجونة خلال اللقاء الذي بينهم يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز، وسجل إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود كهربا أهداف القلعة الحمراء، وحصد متولي جائزة رجل المباراة.

الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

استطاع المارد الأحمر التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة خلال لقائي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي.

10 scaled

ويواجه الأهلي نظيره الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب يوم 18 من شهر مايو الجاري على ملعب رادس في تونس، بينما تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.