“ناشونال جيوغرافيك” أقوى تردد وبث إشارة بجودة ممتازة

“ناشونال جيوغرافيك” أقوى تردد وبث إشارة بجودة ممتازة
ناشونال جيوغرافيك

منذ أكثر من 136 عامًا، تشرق شمس “ناشونال جيوغرافيك” لتنير دروب المعرفة وتبحر بنا في رحلة ساحرة عبر أرجاء كوكبنا، مكتشفة أسراره ومبهرة أعيننا بجماله، فمنذ تأسيسها 1 سبتمبر 1997، سعت هذه المنظمة الملهمة، من خلال مجلتها الشهيرة وقنواتها التلفزيونية المتنوعة ومنصاتها الرقمية، إلى نشر المعرفة العلمية والثقافية بأسلوب مشوق وجذاب، مخاطبةً عقول الفضوليين من جميع أنحاء العالم.

“ناشونال جيوغرافيك” أقوى تردد وبث إشارة بجودة ممتازة
ناشونال جيوغرافيك

مع ناشيونال جيوغرافيك، نغوص في أعماق المحيطات ونحلق بين غيوم السماء، نستكشف حضارات عريقة ونقابل مخلوقات غريبة، نسافر عبر الزمن ونطالع قصصًا ملهمة لأبطال صنعوا التاريخ، فكل ما عليك هو ضبط تردد قناة ناشونال جيوغرافيك على شاشتك.

ما هي ناشيونال جيوغرافيك؟

هي أكثر من مجلة أو قناة تلفزيونية، بل هي مؤسسة عريقة تسعى جاهدة لنشر المعرفة العلمية والثقافية بأسلوب شيق وجذاب، ملهمةً شغف الاستكشاف واكتشاف عجائب الكون، وتتنوع إبداعات ناشيونال جيوغرافيك لتشمل:

  1. مجلة شهرية: تعد من أشهر المجلات العالمية، تترجم إلى أكثر من 40 لغة، وتتميز بصورها الفوتوغرافية الخلابة ومقالاتها العميقة التي تغطي مختلف المجالات، من العلوم الطبيعية والتاريخ إلى الثقافات والحضارات.
  2. قنوات تلفزيونية: تبث برامج وثائقية مذهلة عن أعماق البحار وآفاق الفضاء وتجوب أدغال العالم، كاشفة أسرار الكون وحكايات الحضارات.
  3. موقع إلكتروني: ثروة هائلة من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو، تتيح لك استكشاف العالم من منزلك.
  4. كتب ومطبوعات: تصدر ناشيونال جيوغرافيك كتبًا مصورة مبهرة تناسب جميع الأعمار.
  5. مشاريع تعليمية: تشارك ناشيونال جيوغرافيك في برامج تعليمية تهدف إلى نشر الوعي العلمي بين النشء وتشجيعهم على الاكتشاف والابتكار.

ما هو تردد قناة ناشونال جيوغرافيك

تختلف ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك حسب القمر الصناعي الذي تبث عليه:

تردد قناة ناشونال جيوغرافيك على قمر نايل سات:

التردد 11411
الاستقطاب أفقي (H)
معدل الترميز 30000
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

تردد قناة ناشونال جيوغرافيك على قمر عرب سات:

التردد 11804
الاستقطاب أفقي (H)
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD