مصادر تكشف حقيقة اعتزال محمد عبده الغناء وإلغاء الأنشطة الفنية والحفلات و”روتانا” تُجيب

مصادر تكشف حقيقة اعتزال محمد عبده الغناء وإلغاء الأنشطة الفنية والحفلات و”روتانا” تُجيب
اعتزال محمد عبده

حقيقة اعتزال محمد عبده الغناء بعد أن تم تداول هذا الخبر على أوسع نطاق من قِبل رواد مِنصات التواصل الاجتماعي وتحديداً مِنصة X، ولذلك تساءل مُحبي الفنان محمد عبده عن هذا الأمر، وبدورنا عبر مِنصة “الصبح الإخبارية” سوف نُوضح لكم كافة التقاصيل عن هذا الخبر.

مصادر تكشف حقيقة اعتزال محمد عبده الغناء وإلغاء الأنشطة الفنية والحفلات و”روتانا” تُجيب
اعتزال محمد عبده

ما هي حقيقة اعتزال محمد عبده الغناء؟

خلال الأيام القلائل المُنصرمة، كان هُناك العديد من الأخبار المُتداولة حول أمر “اعتزال محمد عبده”، ويجدر الإشارة إلى أن كافة الأخبار المُشار إليها قد أزيح عنها الستار بشكل جدي لتوضيح مُلابسات الأمر، حيث أوضحت بعض المصادر المُقربة إلى الفنان السعودية “محمد عبده” أن كافة الأخبار المُعلن عنها لا تمس للواقع بأي صِلة، فهي والعدم على حدٍ سواء، وأمر اعتزال محمد عبده الغناء وإلغاء الانشطة الفنية والحفلات ما هي إلا أخبار شائعة.

تِلك المصادر المُشار إليها قد أضافت أن خبر اعتزال الفنان محمد عبده للغناء هو أمر غير واقعي وغير مقبول تداوله بهذا الشكل.

صِحة الفنان محمد عبده

يجدر الإشارة إلى أن المصدر الذي أوضح كافة تِلك التفاصيل قد أضاف أن صحة الفنان محمد عبده قد شهدت تحسناً كبيراً خلال الفترة المُنصرمة، وخلال تِلك الفترة يستعد فنان العرب “محمد عبده” إلى تسجيل بعض المشاريع الغنائية الجديدة، وذلك التصريح قد خرج إلى العلن بعد أن تداولت العديد من المِنصات الخبرية والجرائد ان حالة الفنان “محمد عبده” الصحية لن تدعمه في الاستمرار بالغناء.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Darmo‎‏ (@‏‎dramadarmo‎‏)‎‏

“روتانا” تؤجل حفلات وأنشطة محمد عبده

على صعيد آخر أيضاً تم الإعلان رسمياً من قِبل “مجموعة روتانا” أنها قد قامت بتعليق كافة الأنشطة والحفلات الفنية الغنائية للفنان محمد عبده، وفي ذلك حرصاً مُبالغاً على صِحة وسلامة “محمد عبده”، ويجدر الإشارة إلى أن “روتانا” قد قامت بنشر منشور من خلال حسابها عبر مِنصة “انستغرام” مُوضحة:

“إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية، بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان، سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعًا”