“مباراة الهلال والنصر” موعد نهائي كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة

“مباراة الهلال والنصر” موعد نهائي كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة
نهائي كأس الملك السعودي 2024

تم تحديد وإعلان موعد نهائي كأس الملك 2024 المنتظر بقوة من جانب عشاق ومحبي كرة القدم في الوطن العربي ككل، حيث تحظى المواجهة المنتظرة بين فريقي الهلال والنصر بشغف كبير تحديدًا في المملكة السعودية، حيث من المرتقب أن نشهد مباراة من العيار الثقيل، وعلى هذا يستعد الجميع لمشاهدة ديربي الرياض على الهواء مباشرةً من خلال القناة الحصرية الناقلة لأحداث المباراة والتي تم الإعلان عنها في سياق الكشف عن موعد المباراة.

“مباراة الهلال والنصر” موعد نهائي كأس الملك السعودي 2024 والقنوات الناقلة
نهائي كأس الملك السعودي 2024

موعد نهائي كأس الملك السعودي 2024

يتطلع الكثير من عشاق كرة القدم في السعودية لمباراة مثيره كما كام دائماً، خاصةً بعد تحديد موعداً لإقامة ديربي الرياض الشهير فريقي الهلال والنصر، وذلك عقب نجاح الأول في التأهل بعد خوض مواجهة شرسه أمام فريق اتحاد جدة، على الجانب الأخر أثبت فريق النصر جدارته واستحقاقه التأهل للنهائي عقب الفوز على فريق الخليج، وذلك ضمن مواجهات نصف النهائي.

من المقرر أن يأتي النهائي بنكهة خاصة، وذلك يوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو، ويستضيف اللقاء الجماهيري الضخم ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية المعروف باسم “الجوهرة المشعة”.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

كشفت مجموعة قنوات “SSC” عن بثها كافة مواجهات كأس الملك، حيث تعد الوجهة الرئيسية والأولى لكافة عشاق كرة القدم، ومن المقرر بثها نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بأعلى جودة ممكنة لجميع في كافة دول العالم، لمشاهدة المباراة الحاسمة ما بين الهلال والنصر.

وقد حصلت على الحقوق الحصرية لبث اللقاء بفضل اتفاقية مبرمه مع بداية الموسم، حيث يمكن مشاهدة اللقاء بشكل مجاني نت خلال تردد قناة SSC1 SD، كما يمكن مشاهدة اللقاء بتقنية وجودة عالية عبر تردد قناة SSC1 HD ولكن بموجب اشتراك شهري عبر التواصل مع إدارة القناة.

عدد مرات الفوز بكأس الملك عبر التاريخ

فريق النصر نجح في الفوز بالبطولة عدة مرات، إذ استطاع الحصول على سجل مميز للغاية بالنظر إلى تاريخ مواجهات كأس الملك السعودي لكرة القدم،وذلك عقب حصوله على البطولة في  6 ألقاب حتى موسم 2024، لهذا تم إطلاق لقب العالمي على الفريق، على الجانب الأخر تفوق الهلال في عدد مرات الفوز التي وصلت إلى 9 ألقاب.