بمشاركة حمدي فتحي.. الوكرة يحصد لقب كأس قطر بعد الفوز على الريان 2024

بمشاركة حمدي فتحي.. الوكرة يحصد لقب كأس قطر بعد الفوز على الريان 2024

تمكن فريق الوكرة من الفوز على الريان بهدف نظيف سجله اللاعب ناصر اليزيدي خلال اللقاء الذي أقيم بينهم، أمس السبت، على ستاد “عبد الله بن خليفة” في نهائي كأس قطر، وبهذا الانتصار حقق فريق الوكرة بقيادة الدولي المصري حمدي فتحي لقب الكأس للمرة الثانية في تاريخه منذ عام 1999، بينما تجمد رصيد الوكرة عند 4 ألقاب.

بمشاركة حمدي فتحي.. الوكرة يحصد لقب كأس قطر بعد الفوز على الريان 2024

ملخص مباراة الوكرة والريان في نهائي كأس قطر

شهد الشوط الأول ضغط من جانب لاعبي الوكرة، وفي الدقيقة التاسعة سجل اللاعب أيوب العسال الهدف الأول بعد تمريرة من حمدي فتحي، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، ومرة أخرى في الدقيقة 29 سجل بن يطو هدف للوكرة، ولكن تم إلغاؤه أيضًا بداعي التسلل، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت محاولات لاعبي الوكرة من أجل إحراز هدف التقدم، وعند الدقيقة 80 سجل البديل ناصر اليزيدي هدف التقدم للوكرة، لتنتهي المباراة بتتويج الوكرة بكأس قطر 2024.

تشكيل الوكرة أمام الريان في قطر 2024

  • حارس مرمى: محمد البكري.
  • خط الدفاع: لوكاس مينديز، ترنت ساسنسبري، عمر صلاح، رابح يحيى.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، محمد بن يطو، جيلسون دالا.
  • خط الهجوم: أيوب عسال، خالد علي، نبيل عرفان.

تأهل الوكرة إلى نهائي كأس قطر 2024

استطاع الوكرة التأهل إلى المباراة النهائية من كأس قطر 2024 بعد الفوز على السد بركلات الترجيح في دور نصف النهائي، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تأهل الريان إلى نهائي كأس قطر 2024

تأهل نادي الريان إلى نهائي كأس قطر 2024 بعد الفوز على الغرافة بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم بينهم في دور نصف النهائي.