التصميم المميز والأداء العالي في هاتف واحد” مواصفات oppo reno 11f وسعره في السعودية

التصميم المميز والأداء العالي في هاتف واحد” مواصفات oppo reno 11f وسعره في السعودية
هاتف oppo reno 11f

إذا كنت ترغب في اقتناء هاتف ذكي جديد يجمع بين الأداء العالي والتصميم الأنيق والسعر المناسب، فإن هاتف oppo reno 11f هو الخيار المثالي لك، حيث أن هذا الهاتف هو أحدث إصدار في سلسلة رينو 11 من شركة oppo الصينية، كما تأتي مميزات هاتف oppo reno 11f رائعة للغاية مقارنة بالهواتف الأخرى التي في نفس الفئة المتوسطة، لذلك سنوافيكم من خلال السطور القادمة أبرز مميزات هاتف oppo reno 11f.

التصميم المميز والأداء العالي في هاتف واحد” مواصفات oppo reno 11f وسعره في السعودية
هاتف oppo reno 11f

مميزات هاتف oppo reno 11f

هاتف oppo reno 11f هو هاتف ذكي جديد من شركة oppo الصينية، كما أنه أحدث إصدار في سلسلة رينو 11 المتوسطة، حيث يمتلك العديد من المميزات بالإضافة إلي السعر المناسب مع الجميع، وتتمثل مميزات هاتف oppo reno 11f فيما يلي:

المعالج امتلاكه لمعالج MediaTek Dimensity 7050 ثماني النواة، بتكنولوجيا تصنيع 6 نانومتر
الذاكرة  ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256، 128 غيغابايت.
الكاميرا كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميغابكسل للرئيسية، و8 ميغابكسل فائقة الاتساع، و 2 ميغابكسل للماكرو.
الشاشة الهاتف مزود بشاشة كبيرة من نوع AMOLED بحجم 6.7 بوصة، تدعم دقة FHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز ومجموعة ألوان DCI-P3 بنسبة 100%.
نظام التشغيل اندرويد 14
البطارية الهاتف مزود ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، والشحن العكسي.
الشبكات شبكات الجيل الخامس 5G، وشبكة Wi-Fi 6، وتقنية Bluetooth 5.2، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC.
التصنيع هيكل مقاوم للماء والغبار بشهادة IP65، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة

سعر هاتف oppo reno 11f في السعودية

في إطار حديثنا عن مميزات هاتف oppo reno 11f، سوف نكمل حديثنا من خلال هذه الفقرة عن سعر هاتف oppo reno 11f في السعودية، حيث يأتي الهاتف بسعر مميز ويتناسب مع الجميع، وهو كالتالي:

  • يبلغ سعر هاتف oppo reno 11f في المملكة العربية السعودية بحوالي مبلغ قدره 1300 ريال سعودي، بالإضافة إلى أنه يمكن شراء الهاتف بعروض مميزة من خلال جرير أو أمازون.
  • كما أن سعر الهاتف بالدولار الأمريكي بحوالي مبلغ قدره 325 دولار أمريكي.